هيفاء وهبي في مهرجان صيف مونتي كارلو

من4 يوليو – 22 أغسطس 2015، سيشهد مهرجان صيف مونتي كارلو الكثير من الزوار بعد أعمال التجديد في مدينة موناكو لاستقبال السبعة أسابيع الفنية.

فندق الإرميتاج ذي الـ 5 نجوم هو المكان المثالي للضيوف عند زيارة المهرجان لانه يقع في قلب المدينة وعلى مسافة قصيرة من قاعة قصر ETOILES، لمهرجان مونتي كارلو.

منذ عام 1974، يستضيف مهرجان صيف مونتي كارلو اكبر النجوم على مستوى عالمي. هذه الأحداث الاستثنائية وعروض العشاء وضغت علامة على عدة أجيال بهدف الاستمرار في كل عام باتباع التقاليد والابتكار، في 4 يوليو سيفتتح المهرجان بواسطة موسيقى البوب والعديد من الفائزين بجائزة جرامي مثل توني بينيت وليدي غاغا. الملحن الشهير، والمغني والممثل والكاتب والناشط – ستينغ، سوف يكون على خشبة المسرح في غالا موناكو للصليب الأحمر في 25 يوليو.

هيفاء وهبي، المطربة اللبنانية الشهيرة تنضم أيضا الى المهرجان في يوم 7 أغسطس حيث أنها سوف تؤدي أغاني من ألبومها الأول “هوا الزمان” والتي باعت أكثر من 12 مليون نسخة في أحدث الإصدارات في احتفال الليالي الشرقية.

ولأول مرة ستاند أب كوميدي سيكون في دائرة الضوء؛ جاد المالح الذي سيؤدي الدور في مكافحة الإيدز في ليلة موناكو و فورستي فلورنسا ستقاسم حس المرح من خلال وجودها في هذا المجال لـ 13 عاما.

Tags

مواضيع ذات صلة