هيفاء وهبي تقلّد “مايكل جاكسون” في قيادة “الدراجة النارية”

 حلّت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ضيفة على احتفالية “Dubai Chabter” هارلي ديفيدسون في دبي، حيث حصلت خلال الاحتفال على “فيزت” جلدي يحمل اسمها كهدية من السيد وسام ذبيان، من نادي هارلي ديفيدسون للدراجات النارية في دبي.

وظهرت حركات هيفاء وهبي في الصور التي التقطتها بهذه المناسبة قريبة جدًا من حركات النجم الراحل “مايكل جاكسون”، حيث ربط جمهورها بينهما في الشكل.

من ناحية أخرى فازت الفنانة اللبنانية بجائزة الـBAMA وهي جائزة عالمية تمنح لـ”أفضل ممثلة” في الشرق الأوسط، عن طريق تصويت الجمهور الذي بدأ في أوائل العام الحالي.

وبهذه المناسبة، وجهت هيفاء وهبي الشكر لجمهورها، الذي قام بالتصويت لها من أجل الحصول على جائزة، أفضل ممثلة في الشرق الأوسط “Big Apple Music Awards Foundation” ، وهى جائزة عالمية تمنح عن طريق التصويت الذي بدأ في أوائل العام الحالي واستمر حتى إعلان الفائز بالجائزة.

وأعلنت هيفاء أنها فخورة بهذه الجائزة لانها تعتمد فقط علي التصويت كما أنها لا تشوبها أي شائبة مثل بعض الجوائز الأخرى.

وأضافت: أشكر كل من قام بالتصويت لي، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع بي في أعمالي القادمة، وسوف أسافر إلى مدينة هامبورغ الألمانية يوم 12 سبتمبر القادم لاستلام الجائزة وسط احتفالية عالمية وأفتخر أنني أنتمي للوطن العربي وأحصل علي جائزة بهذا الحجم تنافست عليها العديد من النجمات على مستوى الشرق الأوسط.

Tags

مواضيع ذات صلة