هيفاء وهبي تخضع لجلسة تصوير حديثة داخل البانيو!

تألقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي خلال أحدث جلسة تصوير خضعت لها ، حيث كشف المصور الفوتوغرافي شربل بومنصور ، عن أول صورة من الجلسة بعدسته عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”.

هيفاء وهبي داخل بانيو

وتشير “مشاهير” أن هيفاء وهبي، ظهرت في الصورة داخل بانيو، في صورة بالأبيض والأسود، وليست هذه هي المرة الأولى التي تخضع فيها هيفاء لجلسات تصوير بالبانيو فسبق وظهرت برفقة الفنان رامي عياش، للترويج لعمل فني جمعهما.

هيفاء وهبي تفضل أن تكون بدون رجل

ومن جهة أخرى ، شاركت الفنانة هيفا وهبي في حلقة عيد الميلاد ببرنامج “منا وجر”، الذي يقدمه بيار رباط عبر شاشة MTV اللبنانية.

وسأل بيار هيفاء هل تريدين أن يحضر لك بابا نويل عريسا؟ لتجيب هيفا: “المعجبين لا يحبوني مع عريس، وأنا مرتاحة بدون عريس بقالي فترة كبيرة”.

وبعد أن سألها هل يدق قلبها ، قالت: “مش بيدق ولا عايزاه يدق ، حاجة مالهاش طعم ، في الأول بيبقى الموضوع لذيذ وبعدين بيبقى من غير طعم ، وده كلام عن تجارب كتير”.

هيفا وهبي لا تهتم بالنقد

وقالت هيفاء إنها لا تهتم بالنقد : “زمان كان في نقاد فنيين، ودلوقت كل واحد عنده 9 سنين قاعد ورا تليفون بقى ناقد”.

اعتزال هيفاء وهبي الغناء في ليلة رأس السنة

والجدير بالذكر ، أن هيفاء وهبي، اعتزلت الغناء في حفلات رأس السنة لهذا العام، وقضت ليلة رأس السنة برفقة أسرتها وأصدقائها في بيروت بعد أن قررت عدم إحياء أي حفل هذا العام بعد 12 عامًا من العمل في تلك الليلة.

Tags

مواضيع ذات صلة