هيفاء حسين تكشف لـ”مشاهير” عن قصة زواجها الغريبة!

صرحت الفنانة البحرينية هيفاء حسين لموقع “مشاهير” عن قصة زواجها من الفنان حبيب غلوم، حيث أكدت أنه في بداية تعارفها على زوجها الحالي، كان هناك معضلة أساسية في ارتباطهما، وذلك لكونه متزوج ولديه أربعة أبناء.

وأكدت هيفاء لـ”مشاهير” أنها هي التي اشترطت علي زوجها أن يظل بيته الأول قائماً، حيث قالت: “كان شرطي الأساسي منذ البداية أن يظل بيته الأول قائماً، وألا يكون زواجنا على أنقاض بيت آخر”.

وتابعت هيفاء، قائلة: ” وبالفعل استمرت علاقته بأبنائه طبيعية وقوية، لكنني علمت بعدها أن هناك خلافات أخرى قائمة في الأساس لا علاقة لي بها”، مضيفة: “لتزم حبيب بكل ما اتفقنا عليه، للبدء بحياة جديدة ارتضيت فيها أن أكون زوجة ثانية لرجل يستحق أن أضحّي من أجله، وأحرص على ألا أخسره، وهذه المعادلة جعلت زواجنا يستمر بنجاح”.

ومن جهة أخرى، كشفت الممثلة البحرينية هيفاء حسين عن سبب رفضها تقديم أعمال باللهجة المصرية، مشيرة إلى أنها تخشى على صورتها الفنية إذا قدمت مثل هذه الأعمال، حيث قالت: “بداية أؤكد أن مصر هي هوليوود العرب، كما يقولون، ويشرفني أن أشارك في أي أعمال مصرية”.

وتابعت: “عدم إتقاني للهجة المصرية هو الذي حال بيني وبين قبول المشاركة في أعمال بالقاهرة، رغم أنه عرضت علي أعمال كثيرة في الماضي، من فنانين ومنتجين أعتز كثيرا بثقتهم”.

Tags

مواضيع ذات صلة