هند صبري تعود للسينما التونسية بفيلم “زهرة حلب”

علم موقع “مشاهير” أن الفنانة التونسية هند صبري تستعد حاليا للبدء في تصوير دورها في فيلم “زهرة حلب” والذي سيبدأ خلال الأيام القليلة القادمة، حيث ستتعاون فيه مع مواطنها المخرج رضا الباهي، وهو الفيلم الذي يشهد عودة هند إلى السينما التونسية.

وفي هذا العمل السينمائي، تؤدي هند صبري دور امرأة تونسية تخوض رحلة شاقة على خلفية الوضع السوري المأساوي الحالي، وسوف يتم تصوير “زهرة حلب” في تونس ولبنان، ويشارك فيه عدد من نجوم البلدين، منهم هشام رستم وفاطمة ناصر من تونس، مع باسم لطفي، محمد آل رشي وجهاد زغبي من سوريا.

وعن دورها في هذا الفيلم، قالت الفنانة التونسية: الشخصية التي أقدمها في (زهرة حلب) هي امرأة تونسية تخوض رحلة خطرة إلى سوريا في إحدى نقاط الصراع هناك، ويحاول الفيلم أن يقدم قصتها عبر زاوية إنسانية.

يشار هنا إلى أن فيلم “زهرة حلب” هو أول إنتاج Salam PROD التي أعلنت هند عن تأسيسها خلال الدورة الأخيرة من مهرجان كان السينمائي، ومن المخطط أن تنهي هند من تصوير مشاهدها في الفيلم خلال ? أسابيع.

علم “مشاهير” أن مشاركة هند صبري في “زهرة حلب” تأتي ضمن خطط النجمة التونسية للمشاركة بمشروعات سينمائية عربية خلال الأشهر المقبلة، فهند انتهت من تصوير دورها في الفيلم الأردني الألماني “الببغاء”، إضافة لاستعدادها للقيام بمشاريع أخرى سيعلن عنها لاحقا.

Tags

مواضيع ذات صلة