هند البلوشي في دور جديد مع حياة الفهد في بياعة النخي

أكدت هند البلوشي أنها تعود هذا العام لتشارك الفنانة حياة الفهد بعد غياب طويل عنها، في مسلسل بياعة النخي معبرة عن سعادتها بذلك، وقالت: سعدتُ باختيار أم سوزان لي، وقد أخبرتني أن الدور يناديني، وهو ما دعاها لعرضه علي، ومن خلال عملي السابق معها، استطاعت القديرة حياة الفهد أن تعرف قدراتي لتضعني في المكان الذي يناسب إمكاناتي التمثيلية، وهذا شرف كبير لي.

وتؤدي البلوشي في بياعة النخي دور هند ابنة حياة الفهد وصلاح الملا اللذين ينفصلان ليتكفل الأب بتربيتها هي واخوتها، بينما تتزوج الأم من رجل اخر، وتظهر البلوشي في هذا العمل بدور حمَّالة الأسية التي تعاني وتتحمل صعاب الحياة.

وعن موعد اللقاء الذي يجمعها بوالدتها في حبكة العمل قالت: نكبر معتقدين أن أمنا تخلت عنا، لتعاقبها الدنيا بجحودنا، فحين نلتقيها بعد سنوات من الفراق تجد قلوبنا وأبوابنا مغلقة في وجهها لاعتقادنا بأنها تخلت عنا حين كنا صغارا، في حين أنها كانت تبحث عنا طوال الوقت، لتعيش مرارة الألم والعذاب.

وذكرت البلوشي أن اسم العمل بياعة النخي يلامس واقع المسلسل بشكل مباشر، وعنه قالت: بعد أن تركتنا أمنا وتزوجت بآخر، قست عليها الحياة وأرهقتها، ما اضطرها لأن تتجه لبيع “النخي” حتى تؤمن لقمة العيش لنفسها، ومن هنا استوحى العمل اسمه.

Tags

مواضيع ذات صلة