هنا شيحة تأخذ راي ابنائها في المشاهد الجريئة لفيلمها الجديد

 بعد أن عرض فيلم “قبل زحمة الصيف” على الفنانة هنا شيحة، لم تتردد في الموافقة عليه، ولكنها شعرت انها تحتاج ان تأخذ رأي أبنائها، قبل الموافقة النهائية، بسبب طبيعة الدور الجريئة.

واكدت هنا شيحه أنها بعد ان عرضت على ابنائها دورها في “قبل زحمة الصيف”، وافقوا على الدور وشجعوها على القيام به، وقالت ذلك خلال حضورها ندوة الفيلم في مهرجان الأقصر السينمائي.

وكشفت هنا شيحة عن تفاصيل تصوير فيلمها الجديد قائلة: “الفيلم تم تصويره في الساحل الشمالي لمدة شهر، قضاها فريق العمل معا بعيدا عن عائلاتهم، وهو ما ساعدهم على الإمساك بخيوط شخصياتهم جيدا”.

كما اعربت عن سعادتها بالعمل مع المخرج محمد خان، حيث قالت إنه يتناقش في التفاصيل الخاصة بالشخصيات كافة قبل البدء في التصوير، وبمجرد أن تدور الكاميرا يعرف الجميع دوره وما الذي يجب أن يفعلوه.

ومن جانب اخر، نشرت الفنانة هنا شيحه صورة لوالديها، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور العالمي “انستجرام”، وذلك بمناسبة عيد الأم.

وعلقت “هنا” على الصورة، قائلة:” كل سنة وأنتي طيبة يا أمي، كل الكلام خلص فيكي، مفيش حاجة أقدر أقولها هتوفيكي حقك، ربنا يخليكي ليا يا أمي يا أحن قلب وأقوى إنسانة شفتها في حياتي، يارب أقدر أكون زي ما بتحلمي.. حلمك كفاية لينا كلنا”.

Tags

مواضيع ذات صلة