هل يمكن استخدام إسفنجه المطبخ لتطبيق كريم الأساس؟!

%d8%ac%d9%85%d8%a7%d9%84

%d8%ac%d9%85%d8%a7%d9%84

تمكنت إحدى مدونات الجمال من استخدام إسفنجه المطبخ لتطبيق كريم الأساس والكونسيلر، على مبدأ “Beauty Blender إذ يتم وضعها بالماء قبل استخدامها؛ كي يبقى المستحضر على وجهها بدلاً من امتصاصه، بدأت بهذه الحيلة مدونة الجمال ريما لتقلدها العديد من الفتيات.

أكدت المدونة ريما أنها استخدمت إسفنجه المطبخ لوضع الكونتور وأحمر الخدود أيضاً، ونجحت بإكمال هذه المهمة على أتم وجه، ولكن بالطبع يجب أن تكون هذه الإسفنجة نظيفة وأن يقتصر استخدامها لهذا الغرض فقط.

أما عن المبتدئات، فأفادت “مشاهير” فأكدن كريم الأساس يظهر بطبقات سميكة على الوجه، كما أن الإسفنجة لا تصلح لوضع الكونسيلر، خاصة وأن البشرة المحيطة بالعينين تبقى رقيقة، وتمدك “مشاهير” بمجموعة من الصور لتتعرفي على كيفية تطبيق الكونسيلر باستخدام إسفنجة المطبخ.

هذا ومن من أهم الخدع التي يتبعها الكثير من خبراء التجميل المحترفين هي استخدام أحمر الشفاه باللون البرتقالي لاستعادة إشراقة العين وإخفاء الهالات السوداء. 

خطوات إخفاء الهالات السوداء باستخدام الماكياج:

1 – وزعي القليل من أحمر الشفاه البرتقالي أسفل العين ليساعد على معادلة اللون الأزرق الداكن أو الرمادي المحيط بالعين.

2 – اختاري كونسيلر أفتح درجة واحدة من لون بشرتك الأصلي للحصول على بشرة مشرقة وعيون براقة.

3 – باستخدام الكونسيلر، قومي برسم مثلث مقلوب أسفل العين، ثم ادمجيه جيدًا مع أحمر الشفاه البرتقالي في حركات خفيفة بواسطة أطراف الأصابع.

4 – في النهاية، استخدمي البودرة السائبة للتثبيت، قومي بتوزيع كمية بسيطة من البودرة باستخدام فرشاة مناسبة مع التخلص من أي بقايا زائدة.

Tags

مواضيع ذات صلة