هل يمكنك التعرف على ديبيكا بادوكون في صورة مدرسية قديمة لها وسط زميلاتها في المدرسة

هل كانت النجمة الهندية ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone) دائمة تلك الفتاة الجميلة ذات الجمال الصارخ والتي تدير الرؤوس أينما ذهبت؟ الصور المدرسية القديمة لديبيكا بادوكون تجعلنا نتأكد أن تماما أنها كانت دائما فتاة جميلة ولكنها كانت تتمتع بجمال رقيق وهادئ قد لا يلفت الأنظار للوهلة الأولى ولكن ملفت بما يكفي ليجعلك تتوقف لبعض الوقت لتنظر في وجه الفتاة الصغيرة ذات الجمال الهادئ، الآن وبعد أن قلنا هذا هل يمكنك أن تميز ديبيكا في صورتها وسط زميلاتها في المدرسة، المعجبين الحقيقيين لديبيكا بادوكون بطلة فيلم ” Padmavati” هم من يمكنهم معرفة ديبيكا من وسط عشرات الفتيات.

إذا كنتم قد اخترتم الفتاة التي أحيط وجهها بدائرة حمراء فلقد اخترتم الجواب الصحيح.

ديبيكا بادوكون تستعد حاليا لتصوير فيلم ” Padmavati” وهو فيلم تاريخي ملحمي من إخراج سانجاي ليلا بهنسالي (Sanjay Leela Bhansali) وسيشارك في بطولة الفيلم النجم شاهيد كابور (Shahid Kapoor) والنجم رانفير سينغ (Ranveer Singh) والذي تقول الشائعات أنه يواعد ديبيكا.

هل ترغبون في معرفة حقيقة أخرى عن حياة ديبيكا بادوكون بالإضافة إلى مظهرها عندما كانت طالبة في المدرسة؟ ديبيكا تحدثت خلال ظهور تلفزيوني جديد لها عن مواصفات فتى أحلامها وقالت: “لابد وأن يكون شخص مرح، وأن يكون طويل القامة وإنسان جيد في داخله”. ديبيكا سئلت أيضا خلال المقابلة التلفزيونية والتي ظهرت فيها مع صديقتها المقربة ومصممة الأزياء أنايتا شروف (Anaita Shroff)، عن اسم الممثل أو النجم الذي تشعر بالإعجاب اتجاهه، ولقد كانت إجابة ديبيكا هي برادلي كوبر (Bradley Cooper) ولقد علقت على ذلك قائلة: “أعلم أن هذا يبدو طفوليا ولكنني معجبة حقا ببرادلي كوبر وإذا حدث وجاء إلى هنا فسأقول له أنه قد جاء إلى المكان الصحيح”.

ديبيكا بادوكون كانت قد تحدثت أيضا خلال المقابلة التلفزيونية عن الدعم الذي تلقته من أسرتها وصديقتها المقربة أنايتا شروف خلال فترة تواجدها بعيد عن منزلها في مومباي خلال فترات العمل. ديبيكا كانت تحدثت في وقت سابق عن معاناتها مع مرض الاكتئاب وكشفت أن صديقتها أنايتا كانت من أوائل الأشخاص الذين تحدثت معهم عن معاناتها مع الاكتئاب.

Tags

مواضيع ذات صلة