هل يفتعل كيفانش تاتليتوغ المشاكل في مسلسله مع توبا بويكستون؟!

kivanc_tatlitug-016_1527996_5107

انتشر بشكل كبير عبر الصحافة التركية خبر مفاده أن مسلسل أبيض وأسود، الذي سيقوم ببطولته النجم التركي كيفانش تاتايتوغ وتوبا بويكستون يواجه مشاكل، حيث ذكر ان كيفانش طلب تغيير السيناريو 8 مرات، لأنه غير راض عن دور الشرير الذي سيطل به في المسلسل.

وطالب أحد النقاد من الشركة المنتجة للعمل، وهي شركة “القمر” أن تصدر توضيحاً حول هذه الاخبار، لأن من يقوم بكتابته كاتبتان محترفتان وهما سيما وايلام، وأنه لا يعقل أن يتدخل كيفانش بأمور الكتابة.

وسرعان ما رد تاتايتوغ على تلك الأخبار المتداولة بشكل كبير في تركيا، مشددا على انه لم يخرج عن لسانه أي تصريح، لذلك لا يجب أن يصدقوا كل ما يكتب في الصحافة، وان ذلك يعد من ضمن الشائعات.

ومن جهة اخرى، تعرض كيفانش تاتليتوغ لاهانات لاذعة، بالرغم انه كتب قبل أيام عبر حسابه على “تويتر”، تغريدة تمنى فيها لبلده تركيا السلام والاستقرار، ولشعبها الوحدة والأمان، بعد الانقلاب الفاشل الذي تعرض له الرئيس التركي رجب طيب أردوغان. 

تعرض الفنان كيفانش تاتليتوغ الشهير بمهند، إلى مضايقات وصلت إلى حد الشتائم من قبل رواد “إنستغرام”، ما دفعه إلى حذف حسابه، معلنا أنه لن يفتحه طالما أن الشعب التركي لا يؤمن بثقافة الديموقراطية.

وقد كتب كيفانش “ظننت أنه يوم ينبغي لنا التلاحم فيه لنعيش بسلام، لكنني أدركت أن الناس ما زالت تأكل بعضها وتنتقد بسوء من لا يعبر عن رأيه، ويهينوه بوالديه وعائلته وحتى ابنه الذي لم يولد بعد”.

وتابع: “عبرت عن رأيي بشأن الانقلاب الفاشل في حسابي على تويتر، لكن يبدو أننا لم نتعلم استخدام وسائل التواصل بعد”.

وختم قائلا: “لن أعود للتواصل الاجتماعي قبل أن نصبح في بلد أكثر ديمقراطية، إلى كل من يؤمن بأيام مشمسة ويود ألا يكسر أحدا، أتمنى أن نحيا بأمان تحت علمنا ….أستودعكم الله”.

Tags

مواضيع ذات صلة