هل يغير ماجد المصري من أحمد زاهر..؟

كشف الفنان ماجد المصري عن قيام المخرج محمد سامي بمحاولة الإيقاع بينه وبين الفنان أحمد زاهر، وذلك على ضوء الخلاف الذي نشب بينه وبين سامي بسبب مسلسل “كلام على ورق”، ولكن الأخير أصر على إدخال اسم زاهر في الخلاف الذي وقع بينهما.

ويشير موقع “مشاهير” أن المصري قال: “بعد إعلاني ندمي بسبب المشاركة في بطولة مسلسل “كلام على ورق”، فوجئت بأن محمد سامي يتهمني بالغيرة من صديقي أحمد زاهر الذي شارك في بطولة المسلسل”.

وتابع: “وكان من المتوقع منه بدلاً من ذلك أن يعترف أن المسلسل فشل في أن يضيف لرصيدي الفني، وأنه كمخرج لم ينجح في تقديمي هذه المرة بشكل جيد، كما أن المسلسل لم يحقق النجاح الذي كان متوقعاً له”.

وختم ماجد حديثه، قائلا: “على الرغم من كل ما قاله محمد سامي إلا أنني مازلت أكّن له كل الاحترام و التقدير، وأؤكد أن اختلافنا حول تقييم هذا المسلسل لن يؤثر على علاقتنا”.

ومن جانب أخر، كشف الفنان ماجد المصري، علاقته مع كيم كارديشيان نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، مؤكدًا أن ما تردد في الآونة الأخيرة حول وجود علاقة شخصية بينهم، حقيقة وليست شائعات، وذلك في رد ساخر من تداول الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال:”محبش أتكلم في حاجات شخصية زي دي على الهواء”.

Tags

مواضيع ذات صلة