هل يخون براد بيت انجيلينا جولي؟!

التقطت مجموعة من الصور للنجم الأمريكي الشهير براد بيت، زوج النجمة والممثلة العالمية أنجلينا جولي، في كواليس تصوير فيلمه الجديد Allied، حيث ظهر في صورة من هذة الصور وهو يقبل زميلته في الفيلم التي تشاركه البطولة ليزي كابلان.

وذكر موقع Radar ON Line أن قبلة النجم العالمي لزميلته لم تكن ضمن المشاهد التي يجري تصويرها برواية أحد الشهود، مما يعني أن براد يخون زوجته الممثلة والمخرجة الامريكية أنجلينا جولي.

هذا واكدت مصادر مختلفة قوة التقارب بين براد بيت وليزي منذ بداية تصوير الفيلم، كما انتشرت شائعات عديدة أيضا عن الانجذاب بين النجم العالمي وبين الممثلة الفرنسية ماريون كوتيار من جانب اخر، والتي تشاركهما بطولة الفيلم.

هذا وخرج الفنان براد بيت عن صمته بشأن زوجته انجلينا جولي، مستنكرا تماما كل الشائعات التي تحدثت عن وفاة شريكة حياته، معربا في الوقت عينه عن خوفه الشديد بسبب وضعها الصحي الذي لا يبشر بالخير، إذ أن وزنها وصل الى 35 كلم، وهو وزن طفلة في سن السابعة، حسب ما قال الأطباء.

وقال بيت “للأسف لا تستطيع التحرك من على سريرها، وتم حجزها في إحدى المستشفيات بواشنطن لتلقي الرعاية الصحية، وما زالت حتى الآن تحت الملاحظة الطبية، لكنها لم تمت كما ردد البعض وقام بالنشر”.

وأضاف: “أحاول دعمها بكل الطرق حتى تتجاوز محنتها الصحية، وطلبت منها أكثر من مرة أن تتناول الطعام، لكنها تعاني حالة من اليأس يجهل سببها لدرجة مرور 24 ساعة في الأيام الأخيرة دون تذوق أي طعام، وحين تحدثت عن طلاقها كان وسيلة لتحفيزها”.

وأكد جايمس هيفين James Haven شقيق أنجلينا انها تعاني من حالة صحية حرجة، تمنعها من الظهور طوال الفترة القادمة، ولن تستطيع حضور جلسات منظمة اليونيسكو، أو متابعة تصوير فيلمها They Killed My Father.

 

Tags

مواضيع ذات صلة