هل يخطط سعد المجرد وأصالة لعمل فني مشترك؟

أعرب الفنان سعد المجرد عن سعادته الكبيرة بلقاء النجمة السورية أصالة نصري على هامش إحيائها لحفلها الناجح بمهرجان موازين بالرباط.

فقد نشر لمجرد صورة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، علّق عليها قائلاً: حالفني الحظ اليوم والتقيت بالفنانة الأكثر من الرائعة والمميزة والمحبوبة أصالة، أبهرتني ببساطتها وخفة دمها وتعرفت أضا على زوجها الخلوق المخرج الرائع طارق العريان، تحياتي وحبي لك يا معنى المطربة الحقيقي..

أما أصالة فعلّقت على الصورة تقول: سعد لمجرد صاحب الصوت والروح والشكل اللي ماحدا فينا عارف شو الأحلى فيه وهو مصدر سعادة كمان، وأغنيته معلم فوق الوصف حلوه..

هذا الإعجاب المتبادل عبر مواقع التواصل الاجتماعي لفت انتباه جمهور الفنانين، فهل هو لقاء بالصدفة فعلا أم أن هناك عمل فني مشترك في المستقبل القريب؟

من جهة ثانية، عرّفت المطربة السورية أصالة جمهورها الذي حضر سهرتها في الدورة 14 من موازين،على ابنتها شام لحظة صعود الأخيرة للمنصة لتهدي والدتها باقة ورد، حيث خاطبت أصالة ابنتها قائلة: شكرا يا عمري هاتي إديك لبوسها يا أمي..

يشار إلى أن مشاركة الفنانة السورية أصالة نصري بمهرجان موازين كانت باب خير عليها، إذ تخطى ألبوم “60 دقيقة حياة” الـ25 مليون مشاهدة على قناة ‏أصالة الرسمية في اليوتوب.

هذا الخبر كشفت عنه الفنانة أصالة، عبر صفحتها الرسمية بـ”فيسبوك”، بعد تم تداول مقاطع فيديوهات لزيارة لها رفقة ابنتها إلى إحدى مدارس الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بمدينة سلا المجاورة للرباط، معززة بتغريدات لابنتها شام الذهبي:”مامي بتغني منازل للأطفال الله يحفظهم ويحفظك يا أجمل إنسانة بالدنيا” وكتبت معلقة عليها: لا يوجد أفضل من أن تكون سببا في سعادة شخص آخر”.

Tags

مواضيع ذات صلة