هل يتخلى كاظم الساهر عن الطفلة نور قمر من أجل موهبة أخرى؟

بعد أن نجحت الطفلة التونسية نور قمر في لفت الأنظار إليها بشدة حينما غنت “برضاك ياخالقي” في مرحلة “الصوت وبس”، ضمن برنامج “ذا فويس كيدز”، والتي أبهرت أعضاء لجنة التحكيم، وانضمت لفريق كاظم الساهر، ولكن على ما يبدو أن الأمور لا تسير طبيعية.

ويشير موقع “مشاهير” أن الطفلة التي أشاد بها متابعي البرنامج على مدار الأسابيع الماضية وحققت فيديوهاتها أكثر من 22 مليون مشاهدة خرجت بالفعل من المسابقة، وأن الحلقة التي غادرت فيها ستعرض السبت المقبل، حيث أن الحلقات المسجلة تم تصويرها منذ ستة أشهر تقريبا.  

وأكدت بعض المصادر أن القيصر كاظم الساهر استبعد الموهبة نور قمر من منافسات “ذا فويس كيدز”، بعدما فضل عليها أحد أعضاء الفريق، ولهذا نشبت أزمة بين إدارة قنوات mbc وبين عائلة الموهبة الصغيرة نور قمر، لأنها تحدثت عن كواليس البرنامج.

كما يشار أن عقد الاشتراك في المسابقة يلزم الجميع بعدم التحدث عن كواليس التصوير وأسرار البرنامج، إلا بعد انتهاء عرض كل الحلقات، وقيل أن هناك شرط جزائي يتجاوز 400 ألف دينا تونسي يتوجب على أسرة نور سدادها، ولم تؤكد mbc أو تنفي خروجها وعقابها بالشرط الجزائي، ولكن على ما يبدو أن الأيام المقبلة سوف تشهد مزيد من المفاجآت.  

ومن ناحية أخرى، يحيي النجم العراقي كاظم الساهر حفلاً غنائياً يوم مارس بمهرجان “ربيع الثقافة” في البحرين، ومن المفترض أن يفتح شباك التذاكر للحفل الذي تشترط إدارة المهرجان عدم دخول الأطفال أقل من 8 سنوات.

كما سيغني “القيصر” في حفل غنائي في 20 فبراير في دبي، وتقرر أن يكون سعر تذكرة الحفل البلاتينية 3000 درهم، أما التذكرة الذهبية فيصل سعرها إلى 2500 درهم، أما التذكرة الفضية فتصل إلى 2000 درهم، فيما تحددت أسعار التذكرة العادية إلى 1000 درهم والبلكون إلى 700 درهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author