هل هناك وجه شبه بين شجون الهاجري وزوج كيم كارداشيان؟!!

photo

شاركت الفنانة شجون الهاجري محبيها بنشر فيديو قصير لها من داخل السيارة ، حين كانت ترقص برفقة أصدقائها ، بشكل لافت وطريف، على أنغام أغنية أجنبية من نوع “الهيب هوب”، وذلك عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام”. 

وتشير “مشاهير” أن جمهور شجون غازلوها ومدحوها في دلالة على أنها شخصية كوميدية تتمتع بصفات كثيرة ومتنوعة تسرق الأنظار وتجذب الجميع إليها، كما شبهها الكثير في رقصها بزوج النجمة كيم كارداشيان.

وأظهرت كارداشيان جانب جديد من شخصيتها، ظهرت خلال الفيديو، حيث تفاعلت مع الاغنية واللحن بشكلٍ ملحوظ، وكثيرون شبهوها بالنجم العالمي كاني ويست زوج كيم كارداشيان الذي عرف بهذا الأسلوب والنوع من الرقص والغناء.

ومن جانب اخر، استذكرت النجمة الكويتية شجون الهاجري أهم الأعمال المسرحية التي قدمتها في صغرها من خلال مشاركة جمهورها بصورة لها من الطفولة مع كواليس المرحية وقد أرفقتها بتعليق قالت فيه :”الله من اجمل الاعمال الي قدمتها من إخراج الاستاذ الدكتور ابوي فهد السليم مسرحية #مفاتيح جهلوك “.

جمهور النجمة الكويتية شجون الهاجري انهالوا على صورها بالكثير من التعليقات مؤكدين لها أنها لم تتغير بملامحها منذ الطفولة وحتى اليوم وحصدت الصورة كم هائل من التعليقات.

قدمت النجمة الكويتية شجون الهاجري كم هائل من الأعمال الدرامية القوية كان آخرها مسلسل “ساق البامبو” في رمضان 2016 بالرغم من تعرضها لظروف صعبة في حياتها الشخصية.

Tags

مواضيع ذات صلة