هل مايا دياب تقلد نوال الزغبي؟

حرصت كلّ من النجمتين اللبنانيتين نوال الزغبي ومايا دياب على مشاركة جمهورهما، بنشر صوراً لغلاف الألبوم الجديد التي تطلقه كلّ منهما قريباً في الأسواق، وذلك عبر حسابهما الشخصي على تطبيق “إنستغرام”.

ويشير موقع “مشاهير” أن نوال الزغبي نشرت صورة غلاف ألبومها الجديد وهو تحت عنوان “مش مسامحة” قائلة: “أجمل لحظة هي لحظة مشاركتي غلاف ألبومي الجديد مع جمهوري الحبيب #مش_مسامحة”.

وترتدي الزغبي في صورة الغلاف فستاناً طويلاً بلون خشب الورد وقماش الدانتيل والتول، في ترتدي مايا دياب أيضاً فستاناً طويلاً وبلون خشب الورد وقماش التول، ويتشابه إلى حد كبير مع فستان الزغبي.

هذا وتتعاون النجمة اللبنانية نوال الزغبى مع الملحن مصطفى جاد في أغنية جديدة من ألحانه وكلماته وهى بعنوان “مفيش زيه”، ومن المفترض أن تطرح نوال ألبومها الغنائي الجديد مع شركة مزيكا بعد غياب 4 سنوات.

والجدير بالذكر أن الزغبي تتعاون في ألبومها الجديد مع الملحن محمد رحيم الذي يشارك بـ3 أغنيات في الألبوم منها أغنية بعنوان “صوت الهدوء”، والملحن سليم سلامة والشاعر أريج ضو في أغنية لبنانية، كما سيضم الألبوم أغنية “ولا بحبك” التي كتبها الشاعر الغنائي هاني عبد الكريم ولحنها المطرب رامي صبري.

Tags

مواضيع ذات صلة