هل مازالت روبي تحمل ملامح طفولتها البريئة؟!

حرصت الفنانة المصرية روبي على مشاركة جمهورها بنشر صورة نادرة من طفولتها على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”، حيث ظهرت طفلة بريئة لم تتخطى الخمس سنوات، وقد ظهرت بنفس ملامحها الحالية، لكن وجهها كان أكثر استدارة.

وتؤكد “مشاهير” أن جمهور الفنانة المصرية روبي عبروا عن إعجابهم الشديد بصورتها في الطفولة، وانهالوا عليها بتعليقات الغزل، وأكدوا على انها مازالت تحمل جمال طفولتها البريئة.

ومن جانب اخر، تعاقدت الفنانة روبي على الإشتراك في بطولة فيلم “الكنز” الذي سيبدأ تصويره في الشهر المقبل مع المخرج شريف عرفة وهو التجربة السينمائية الأولى للسيناريست عبد الرحيم كمال بعد تقديمه أكثر من عمل تليفزيوني ناجح خلال السنوات الأخيرة. 

وتعود من خلال هذا الفيلم للبطولات السينمائية الجماعية حيث تشارك فيه مع محمد رمضان، آسر ياسين، وأحمد السقا الذي سيحسم توقيعه على المشاركة في العمل من عدمه خلال الأيام القليلة المقبلة، علماً بأنه يُعتَبَر من أضخم الأعمال السينمائية على المستوى الإنتاجي. 

يذكر أن “روبي” غابت عن السباق الرمضاني بعد اعتذارها عن الإشتراك في مسلسل “الميزان”، فيما عادت لزوجها المخرج سامح عبد العزيز بعد أشهر من الإنفصال.

Tags

مواضيع ذات صلة