هل سيكون مكسيم خليل بطل مسلسل السبع بنات؟!

ينتظر المخرج محمد النقلى عودة الفنان السورى مكسيم خليل إلى القاهرة بعد شهر رمضان المقبل لعقد جلسة معه ومعرفة موقفه من مسلسل “السبع بنات”، حيث رشحه النقلي لبطولة المسلسل، الذي يكتبه أحمد صبحى، وينتمى لمسلسلات الـ60 حلقة.

ومن المقرر بدء تصوير المسلسل نهاية شهر يوليو المقبل، خاصة وأن خليل لديه ارتباط بتصوير عدد من المشاهد في مسلسل “ليلة” مع رانيا يوسف في القاهرة بعد انتهاء رمضان مباشرة. 

ومسلسل “السبع بنات” يعتمد على البطولة النسائية لعدد من الفنانات، وهن علا غانم، إيمان العاصي، مى سليم، ريم البارودى، مريهان حسين، وفريال يوسف، إضافة إلى مشاركة حجاج عبد العظيم وأحمد صيام ورانيا فتح الله وعبير منير، وآخرين جار الاتفاق معهم.

ومن جانب اخر، يصور النجم السوري مكسيم خليل، مشاهده الأخيرة في مسلسل (يا ريت) ويشاركه في البطولة كل من ماغي بو غصن وقيس الشيخ نجيب.

مكسيم نشر مؤخرا صورة له على الـ Instagram مع زوجته الحامل سوسن أرشيد، ويبدو أن (الحمل) أشرف على نهايته حيث ستضع سوسن مولودها الجديد قريباً جداً

يذكر أن علاقة حب كبيرة جمعت مكسيم مع زوجته وهو لا يتركها لحظة حتى أثناء غيابه عن منزله بسبب التصوير وانشغالاته الفنية الكثيرة، ولكن سوسن ذكية جداً وتعرف كيف تحافظ على حب زوجها.

Tags

مواضيع ذات صلة