هل سيشارك حسن الرداد منة شلبي في فيلم جديد؟ 

اكد الفنان حسن الرداد على عدم صحة ما تم تداوله من شائعات في الفترة الأخيرة عن مشاركته النجمة منة شلبي بطولة فيلم سينمائي جديد، حيث قال خلال مداخلة هاتفية في برنامج “راديو سكوب” على اذاعة “راديو 9090″، إنه لا يوجد فيلم يجمعه بمنة شلبي، وأنها كلها مجرد شائعات.

كما تحدث حسن رداد عن سبب غيابه عن الموسم الرمضاني هذا العام، بعد أن تواجد العام الماضي بمسلسله “حق ميت”، والذي حقق نجاحا وحاز على إعجاب الجمهور،مشيرا الى انشغاله خلال تلك الفترة في الفيلم الجديد الذي يعود به إلى السينما مع المنتج احمد السبكي مجددا، بعد النجاح الذي حققاه في فيلم “زنقة ستات”.

كما اوضح حسن الرداد أنه يريد أن يكون تركيزه منصب على الفيلم، الذي يقوم بتأليفه هشام ماجد وشيكو، ولذا فهو فضل الابتعاد عن موسم دراما رمضان 2016، خصوصا وأن الفيلم من المقرر أن يطرح في السينمات في موسم عبد الفطر، مؤكدا انه سيبدأ في تصوير مسلسل اجتماعي جديد، بعد الانتهاء من الفيلم ليعرض خارج السباق الرمضاني، في تكرار لتجربة مسلسل “ادم وجميلة”.

هذا واكد حسن الرداد، إن المخرج خالد الحلفاوي يعقد حاليا جلسات عمل مكثفة مع المشاركين في الفيلم الجديد، ومنهم الفنانة إيمي سمير غانم؛ لتحديد موعد بدء التصوير، خصوصا أنه من المقرر أن يعرض الفيلم خلال اجازة عيد الفطر، لافتا إلى أنه لم يتم الاستقرار حتى الان على الاسم النهائي للعمل.

وأضاف الرداد، أن الفيلم سيتناول قضية جديدة وجادة، ولكن في إطار كوميدي، مشيرا إلى أنه من المقرر بدء التصوير خلال النصف الاول من شهر ابريل المقبل.

Tags

مواضيع ذات صلة