هل سرق هاني البحيري تصميم فستان ليلى علوي؟

رغم أن فستان الممثلة المصرية “ليلى علوي” الذي ارتدته في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ37 نال إعجاب الكثيرين، كما حصل مصممه هاني البحيري على العديد من الآراء الإيجابية بسببه، إلا أن هذه الآراء ستتحول في الأيام القادمة لموجة انتقادات واسعة.

فقد تبين أن تصميم الفستان الذي ارتدته ليلى علوي مقتبس من فستان آخر من ابتكار المصمم العالمي ستيفن رونالد، خاصة الجزء السفلي من الفستان، وهو من عرض أزياء تم في مايو 2015.

وكان أول من أشار إلى هذا التشابه مصممة الأزياء الإماراتية “منى المنصوري”، والتي أعربت عن ضيقها من المصمم هاني البحيري، ونشرت عبر حسابها بموقع Instagram كاشفة أنه مقتبس من فستان آخر.

 

ليلی علوی الفنانه الراقيه احبها كثيرا تالقت بفستان اعجب الكثيرين لكن متابعين الموضه يعرفون تمام المعرفه انه مستنسخ كوبي بست من فستان لمصمم عالمي بحق وحقيقي المطلوب من متابعي الموضه معرفه المصمم الاصلی والمصمم التقليد الذي نقل الموديل الذي يتوصل للحل له فستان هديه من دار المنصوري او الفين درهم نقدا المسابقه مفتوحه للجميع خارج وداخل الدوله#ليلي_علوي #ليلي_علوي #مصممين#مصمم#تصاميم #تقليد#غش#منی_المنصوري #دار_اوبال #دار_المنصوري #قطر #كويت#عمان #مسقط #موضه_فاشون #موضة

A photo posted by Mona Al Mansouri (@almansourifashion) on

Tags

مواضيع ذات صلة