هل ستنسحب رانيا يوسف من مسلسل “أفراح القبة”؟

 تفكّر الفنانة المصرية رانيا يوسف بالانسحاب والاعتذار عن مسلسل “أفراح القبة”، بعد انسحاب الكاتب محمد أمين راضي من كتابة المسلسل، بعد أن أنهى بالفعل كتابة نصف الحلقات تقريباً، حيث رحّبت رانيا بالعمل لتعاونها من قبل مع المؤلف في “السبع وصايا” و “نيران صديقة”.

ولم تتخذ رانيا قراراً حتى الآن، حيث تفكر بالاكتفاء بمسلسل “ليلة” الذي تقوم ببطولته مع الممثل مكسيم خليل، خاصة أنّ لديها عروضاً سينمائية بعد أن ركّزت على الدراما العام الماضي وباتت واحدة من نجمات الصف الأول.

ومن جانبها، قررت الممثلة منى زكي الانتظار لحين قراءة السيناريو أولاً قبل أن تعود لتشارك في العمل، خاصة أنها كانت قد رحّبت بالمشاركة في البطولة بعد أن علمت بأنها ستتعاون مع راضي الذي قدم العديد من الأعمال الناجحة على مدار السنوات الثلاث الماضية. 

وأبدت منى للمقربين منها تخوفها على العمل، بعد التغييرات والمشاكل التي طرأت في الآونة الأخيرة، خاصّةً أنّ آخر عمل لها كان “دنيا آسيا”، ولم تشارك العام الماضي في الماراتون الدرامي من أجل العودة بعمل قوي. 

وتتكتم شركة الإنتاج والمخرج محمد ياسين عن الكاتب والسيناريست الذي سيتولى كتابة العمل بعد محمد أمين راضي، ولكن يبدو أنّ ياسين قرر إنقاذاً للموقف إسناد العمل للفنان سيد رجب الذي شارك من قبل في سيناريو فيلم “الشوق” والذي أدّت بطولته روبي مع شقيقتها ميرهان.

ومن جهة أخرى، أكدت الفنانة المصرية رانيا يوسف أن زوجها رجل الأعمال طارق عزب لن يترك حقه من طليقها المنتج محمد مختار الذي اتهمه بالشذوذ، وأهان ابنه.

رانيا قالت: “لن نستسلم أو نصمت على تلك الاتهامات، ولذلك قمنا على الفور برفع دعوى قضائية لنحصل على حقنا بالقانون، ونحن نحترم أحكام القضاء ونعلم جيداً أنه سيعطينا حقنا، ولا تزال القضية في ساحة المحاكم، وفي انتظار أن يقول القضاء كلمته”.

وتابعت: “كل ما وصلنا إليه اليوم هو نتيجة ما فعله طليقي، ونحن نحاول أخذ حقنا منه، كما أن زوجي طارق عزب لن يتنازل أبداً عن حقه أو حق ابنه الذي طاولته افتراءات طليقي، ولذلك هو مستمر في قضية السب والقذف والتشهير، التي رفعها على محمد مختار”.

Tags

مواضيع ذات صلة