هل ستلغي نانسى عجرم تحضيرات ألبومها الجديد؟

علم موقع “مشاهير” أن النجمة اللبنانية نانسي عجرم ألغت فكرة التحضير لألبوم جديد في الوقت الراهن رغم اختيارها وشرائها لأكثر من 20 أغنية جديدة.

وعلم الموقع من مصادره الخاصة أن نانسي قررت التركيز حاليا على غناء الأغنيات الـ”سنجل” وتصويرها فيديو كليب، حيث تكون هذه الكليبات -في الغالب- مدعومة من قبل الشركات الإعلانية، كما حدث في أغنية وكليب “يالا”، الذي غنته نانسي وأخرجته إنجي جمال وهو من كلمات أيمن بهجت قمر ولحن محمد يحيى وتوزيع طارق مدكور، حيث احتوى الكليب على منتجات إعلانية منها معجون أسنان وإحدى ماركات التليفونات المحمولة.

كما بدأت النجمة اللبنانية التحضير للموسم الرابع من برنامج “آراب أيدول”، الذي تشارك فيه كعضو لجنة تحكيم إلى جانب وائل كفوري وأحلام وحسن الشافعي، وتقدمه أنابيلا هلال وبجوارها أحمد فهمي.

وكان البرنامج قد تغييرات طفيفة خلال مسيرة عرضه، أهمها إضافة نانسي عجرم عضو لجنة تحكيم رابع وذلك في الموسم الثاني، وعدم استمرارية راغب علامة في البرنامج بعد الموسم الثاني، ليحل بدلا منه في الموسم الثالث وائل كافوري.

يذكر أن الموسم الثالث من البرنامج فاز به السوري حازم شريف، وفى الموسم الثاني الفلسطيني محمد عساف، وفى الموسم الأول المصرية كارمن سليمان.

Tags

مواضيع ذات صلة