هل ستقوم جيجي حديد بتصمم أحذية الشتاء!

تقضي (جيجي حديد) عارضة الأزياء الشقراء معظم اوقاتها مؤخرا في العروض التي شاركت بها مع (تومي هيلفيجر) خلا أسبوع الموضة في نيويورك, والتي عرضت في وقت سابق من شهر سبتمبر.

الا أن جيجي العارضة الجميلة والتي ذاع صيتها مؤخرا في عالم الأزياء, قد ساهمت من قبل في مجال التصميم عندما تعاونت مع (ستيوارت فايتسمان) لتصميم زوج مميز ولطيف من الأحذية, والتي أطلق عليها إسم (جيجي) لاحقاً.

ليس هناك ما نستطيع أن نحزره بخصوص جيجي على ما يبدو, إلا أن هناك أقاويل حول عودة العارضة الشهيرة للتعاون مع فايتسمان لتصميم أحذية الشتاء والتي من الصعب التكهن أو التساؤل حول كيف يمكن أن تبدو! نعلم أن جيجي سوف تفاجئ الجميع, سبق أن فعلت ذلك!

إلا أن الأمر المؤكد حتى الأن والتي أكددته الأخبار في عالم تصاميم الأحذية, أنه من المقرر التمهيد لحمل التصاميم الإسم نفسه -جيجي- كما سبق وأن حدث, وسوف تدرج تلك الأحذية التي تحمل هذا التصميم المشترك ضمن مجموعة (ستيوارت فايتسمان) لشتاء 2016

ويذكر أن جيجي حديد تنحدر من أصول فلسطينية, فهي ابنة رجل الأعمال والمليونير الأمريكي محمد حديد وشقيقة عارضة الأزياء بيلا حديد, وتعتبر جيجي من أشهر عارضات الأزياء هذه الأيام والتي كتب عنها الكثير في وسائل الإعلام العالمية منذ ظهورها على منصات عروض الأزياء وحتى الأن.

 

Tags

مواضيع ذات صلة