هل ستعود هيفا وهبي إلى طليقها أحمد أبو هشيمة؟!

 بالرغم من اعتراف النجمة هيفاء وهبي لشعورها بالندم لزواجها برجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، إلا أن هناك مفاوضات جادة للعودة إلى طليقها، ولكن من اجل بطولة فيلم جديد بعدما استحوذ أبو هشيمة على نصيب كبير من الإنتاج الفني للسينما المصرية.

وتشير “مشاهير” أن المفاوضات تتعلق بفيلم “الملف 79” الذي سيقوم ببطولته الفنان المصري محمد رمضان، وقام بتوقيع العقود بالفعل، ويتردد أنه طرح اسم النجمة هيفاء وهبي لتشاركه البطولة، خاصة وأن العمل يحتاج إلى نجمة لبنانية.

ولم يعترض أبو هشيمة على الترشيح، وطلب من القائمين على إدارة شركة مصر العالمية التابعة لمجموعة إعلام المصريين، بدء التفاوض مع هيفاء، إلا أنه لم يعرف بعد هل سيصر على حضور حفل توقيع العقود كما حدث مع النجم محمد رمضان أم سيترك المهمة لشريكه المنتج الشهير كامل أبو علي.

كما لم يعرف ردة فعل هيفاء وهبي خاصة وأن شائعات الزواج تلاحقها من جديد مع منتج آخر مقيم بأمريكا وهو طارق فريتخ، فهل ستوافق على عمل ينتجه طليقها أم سترفض؟!

ومن جهة اخرى، نشرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مجموعة صورٍ وفيديوهات من على متن طائرتها الخاصة، والتي غالبا ما تتنقل بها خلال رحلاتها وسفراتها، ومعروف عنها أنها في أحيان أخرى، تسافر على متن الطائرات العامة وعلى الدرجة الأولى.

وفي وقت لم تحدد فيه هيفاء وجهتها، إلا أنه من حكم المؤكد أنها تتوجه إلى الأردن لإحياء حفل غنائي بالاشتراك مع النجم اللبناني وائل كفوري في فندق لورويال- عمان، وهي ليست المرة الأولى التي يتلقي فيها النجمان على خشبة مسرح واحدة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author