هل ستعود كيم كاردشيان إلى سناب شات؟

من الملاحظ أن نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي ( كيم كاردشيان ) الشهيرة, قد قررت أن تأخذ هدنة من (سناب شات) وجميع مواقع التواصل الإجتماعي التي إعتادت أن تطل بها علينا كيم.

يأتي ذلك بعد تعرض النجمة الجميلة إلى حادث سرقة بالإكراه وتحت تهديد السلاح بالعاصمة الفرنسية باريس, حيث هاجمها سطو مسلح أثناء تواجدها بأحد الفنادق الفخمة بوسط العاصمة الفرنسية, أثناء تواجدها لحضور عروض أزياء أسبوع الموضه بباريس.

قالت شقيقة النجمة Khloé Kardashian :

( أعتقد أن كيم تستجمع أمرها من جديد ليس أمرها, وأن الأمر مسألة متعلقة بالوقت ليس إلا,فالأمر خطير حقاً, ومن وجهة نظري الشخصية, أن الإرهاب العاطفي الذي يتعرض له المرء يمكن أن يجعله يعيد النظر في حساباته وأموره جميعها من جديد, وأن ما تمر به كيم الأن هو منعطف كبير في حياتها )

وأضافت: أنها أطلت على الجمهور والمتابعين على موقع سناب شات كي تطمئنهم على كيم وتخبرهم أنها بصحة جيدة وعلى ما يرام, وأكدت على دور العائلة في في وقوفها جنباً إلى جنب مع شقيقتهم كيم وأنهم جميعاً سيتخطون هذا الأمر معاً في أقرب وقت.

وتقول الأخبار أن ظهور كورتني وخولي كاردشيان على مواقع التواصل الاجتماعي ما هو الا تمهيد لعودة شقيقتهم كيم كاردشيان قريباً الى مواقع التواصل التي لم تعتاد ابدا ان يمر يوماً دون ان تطل على متابعيها وجمهورها وتشارك محبيها حياتها ونشاطاتها.

Tags

مواضيع ذات صلة