هل ستؤدي شيرين رضا دورها الحقيقي في حياة الهضبة؟

شيرين رضا
شيرين رضا

انتشرت في الآونة الأخيرة بعض الأخبار التي تحدثت عن أن شيرين رضا طليقة عمرو دياب ستؤدي دورها الحقيقي في مسلسل “الشهرة” الذي يتم التحضير له حاليا، والذي يتحدث عن حياة عمرو دياب وطريق نجاحه.

وتعليقا على هذه الأخبار، أكدت الممثلة شيرين رضا أنها سترفض وبشكل قاطع تقديم دورها الحقيقي في حياة عمرو دياب والد ابنتها “نور”، وقالت: “شكلي هيبقى عبيط”، لأن دوري في حياة عمرو دياب وقتها كان مجرد الأم والزوجة فقط.

يذكر أن شيرين كانت قد ظهرت مع عمرو دياب في أغنيته الشهيرة “ماتخافيش” أثناء زواجهما.

من جهة أخرى، خضعت شيرين لجلسة تصوير مؤخرا بعدسة خالد فضة، وظهرت بها بشكل يصغرها بأعوام، وعن هذه التجربة قالت: لم أخض تجربة جلسات التصوير منذ سنوات، ولكنها نالت إعجاب الجمهور بشكل كبير.

وتابعت: بالتأكيد لا أقصد الظهور بشكل مثير من أجل الشهرة، فهي لا تنقصني، حاليا أقوم بعملي من أجل حبي له فقط.

كما وجهت شيرين رسالة لابنتها “نور” قائلة: ابنتي تدرس في لندن، وليس لديها وقت لمشاهدة أعمالي، وأنصحها بألا تستعجل في الارتباط وتتزوج باكرا، وعليها أن تُكمل دراستها وتكبر وتعمل ما تجده مناسبا لها.

تجدر الإشارة هنا إلى أن آخر أعمال شيرين رضا كان فيلم “خارج الخدمة” مع أحمد الفيشاوي، وتم عرضه مؤخرا في دور السينما المصرية، ومن تأليف عمر سامي، والمخرج محمود كامل.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي، حول علاقة غريبة تنشأ بين نقيضين، وهما الشاب “سعيد” (أحمد الفيشاوي) الذي يعيش حياة بائسة، و”هدى” (شيرين رضا) التي هي في الأربعينيات من عمرها، وتعيش وحيدة، وكل ما تفعله في الحياة هو المشاهدة فقط.

كما تشارك شيرين رضا في بطولة مسلسل “العهد.. الكلام المباح” مع أروى جودة، آسر ياسين، غادة عادل، سلوى خطاب، وصبا مبارك، وهو من تأليف محمد أمين راضي وإخراج خالد مرعي.

Tags

مواضيع ذات صلة