هل تسممّت الفنانة أنغام في بيروت؟

انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء تفيد بتعرض المطربة المصرية أنغام لحالة تسمم، وذلك خلال تواجدها في العاصمة اللبنانية بيروت، بعد إحيائها حفل “ستار أكاديمي”.

وفي أول رد لها على هذه الأنباء، نفت الفنانة المصرية بشكل قاطع صحة هذه الأخبار، مؤكدة أنها تعرضت لنوبة برد شديدة، وليس لحالة تسمم.

أوضحت أنغام حقيقة الأمر قائلة: أنا لا أعاني من التسمم ولكنى أصبت ببرد قوي جداً، وأعاني من حساسية في الجيوب الأنفية، واحتباس في الصوت.

وأضافت: تعرضت لهذه الوعكة بسبب تغيير الجو والانخفاض الكبير في درجات الحرارة ما أثر على جهاز المناعة لدي.

وأشارت الفنانة المصرية إلى أنها ستستأنف نشاطها الفني أواخر الشهر القادم في مصر، ومن المقرر أن تحي حفل رأس السنة في مدينة شرم الشيخ.

يذكر أن أنغام وبعد انتهائها من إحياء “البرايم” التاسع من برنامج ستار أكاديمي الذي أقيم “الجمعة” الماضية، فاجأت جمهورها بنشر صور مجموعة من الأدوية الخاصة بعلاج البرد وذلك من خلال حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وعلقت على الصورة قائلة: كنت هروح في داهية لكن ربنا ستر..

وخلال “البرايم”، تألقت الفنانة المصرية بشكل كبير، حيث غنّت جديدها من ألبوم “أحلام بريئة”، أغنية “أهي جت” مع الطالبة المصرية دينا عادل، كما أطلّت أيضاً بأغنية “حتّة ناقصة” مع الطالبة المصرية هايدي موسى.

واختتمت البرايم بإطلالة منفردة ضمن لوحة استعراضية وأغنية “جنبك مكاني”.

Tags

مواضيع ذات صلة