هل تستطيع التفرقة بين إنجيلينا جولي وشبيهتها؟!

انتشر العديد من الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي لشبيهة النّجمة العالمية إنجلينا جولي، وهي مقدّمة الأخبار الروسية آسول فاسليفا، حيث ظهر الشبه الواضح بينهما، سواء أكان من جهة العيون أو ملامح الوجه، أو حتى الشفتين.

تشير “مشاهير” أن زوجة مغني الراب الروسي ST “آسول فاسليفا” قالت بشأن الشبه الكبير بينها وبين انجيلينا: ” إنني “أحترم أنجلينا جولي، لكني لا أريد أن أكون هي تماماً”، مؤكّدةً أنّ “الجميع يعتقدون أنني أنجلينا عندما أمشي في الشارع”.

ومن جانب أخر، لجأت النجمة أنجلينا جولي وأبناؤها لجلسات علاج نفسي كي يستطيعوا التعامل مع الوضع الحالي بعد الانفصال عن زوجها براد بيت، حيث انه أمر مؤلم على العائلة برمتها وهو ما دفعها إلى جلسات العلاج النفسي.

وقال الموقع إن اختيار جولي للابتعاد عن بيت ومنعه من زيارتهم نهائيًا حتى تنتهي التحقيقات وإجراءات الطلاق هو أمر صواب من وجهة نظر جولي حتى تحمى الأطفال من أية مشاكل أخرى.

يذكر أن أنجلينا جولي قد تقدمت بأوراق طلاقها من براد بيت منذ أسبوعين، وطالبت بالحضانة الكاملة لأبنائهما على أن يكون من حق براد بيت زيارتهم، وهو الأمر الذي رفضه براد بيت الذي أكد أنه لن يتخلى عن أبنائه

 

Tags

مواضيع ذات صلة