هل تزوجت غادة عبد الرازق مجدداً؟!

تداول عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبر مفاده أنّ غادة عبد الرازق تمضي اليوم شهر عسلٍ بين دول أوروبا بعد أن تزوّجت سرّاً عقب الانتهاء من تصوير مسلسل “الكابوس “، ولفكن زوجها المزعوم لم يظهر معها في الصور التي تنشرها.

ويشير موقع “مشاهير” أن طليق الفنانة المثيرة للجدل، السيد محمد فودة تمّ إلقاء القبض عليه منذ أيّامٍ قليلة، وارتبطت غادة بهذا الرجل المعروف وانفصلت عنه أكثر من مرة، لم تعلّق حتى الآن على خبر توقيفه، علماً أنّ وقوعه في قبضة السلطات كان متوقّعاً نظراً لسجلّه المليء بالرشوة وسوابقه القانونيّة داخل السجن.

وتم القبض على المستشار الإعلامي السابق لشبكة “سي.بي.سي.” المصرية، في فندق الـ”فورسيزونز” خلال جلسة مع بعض رجال الأعمال، وذلك على خلفيّة تهمة الرشوة المعروفة بقضية وزارة الزراعة، بالرغم من عمله على إقامة علاقات مع المسئولين في مصر لحماية نفسه من جهة، وزيادة ثروته التي تضخّمت من قبل عبر أساليب غير معلومة بحكم القضاء.

هذا وخطفت النجمة غادة عبدالرازق، الأنظار إليها مؤخراً بإطلالة رومانسية، في أحدث جلسة تصوير لصالح إحدى المجلات العربية المعروفة، حيث تألقت بإطلالة رومانسية بعدما ظهرت بفستان أصفر اللون وتسريحة شعر كلاسيكية

يمكنك أيضا قراءة More from author