هل تأثر حمل كيم كارداشيان بالتعثر بسبب حذائها؟

شوهدت كيم كارداشيان وهي تقوم برحلة تسوق بمفردها في بيفرلي هيلز في يوم الجمعة، كيم كارداشيان ظهرت في إطلالة أنيقة وجذابة في ذلك الوقت حيث ارتدت فستان رمادي أنيق وصندل بني أنيق ذو كعب عالي من ألكسندر وانج (Alexander Wang)، وزوج من النظارات الشمسية السوداء.

الفستان الرمادي الذي ارتدته كيم كارداشيان غالبا ما سيكون من ” American Apparel” وسعره 58 دولار وهو سعر يقل كثيرا عن سعر أية قطعة ملابس في محلات منطقة بيفرلي هيلز، أما بالنسبة للصندل البني الأنيق ذو الكعب العالي فقد كاد أن يتسبب في تعثر كيم كارداشيان ووقوعها على الأرض، ولكن لحسن الحظ استطاعت كيم استعادة توازنها بسرعة ومعاودة السير من جديد.

كيم كارداشيان ظهرت كعادتها في ذلك اليوم بفستان قصير ضيق وقد يشعر البعض بالدهشة من مظهر جسد كيم كارداشيان المشدود خاصة وأنه يعتقد أنها حامل في شهر الثالث تقريبا، ولقد كشفت كيم كارداشيان في الشهر الماضي وفي مقابلة لها مع مجلة ” Elle” عن السر وراء مظهر جسدها المشدود في الملابس الضيقة وهو ارتدائها لمشد من سبانكس (spanx) تحت الملابس الضيقة، كيم كارداشيان تحدثت عن ذلك مع المحررة سالي هولمز وهي من كبار محرري مجلة ” Elle” وقالت: “أحيانا أرتدي منه زوجين (من مشد سبانكس) أسفل الملابس الضيقة، أنه يساعد على شد الجسم وجعل كل شيء يبقى في الداخل”.

وأضافت: “لقد أصبح جسمي يكبر ويكبر مع مرور الوقت، وشعرت وقتها الوقت مازال مبكرا للغاية لا يجب أن يظهر الحمل الآن، لابد أن أظهر رشيقة”.

كيم كارداشيان تحدثت أيضا خلال المقابلة عن الثمن الباهظ للجمال وقالت: “أحيانا عندما أرتدي شيء ما، أشعر بداخلي مثلا بشعور: يا إلهي على أن أقوم بخلع هذا الحذاء على الفوز (هذا مؤلم للغاية)، أو كيف يمكن أن أرتدي هذه أو كيف يمكن أن يكون تحمل هذا طبيعيا، لماذا لا أقوم بنسيان كل شيء وخلع كل هذا”.

الأناقة بدون شك تكلفك الكثير من المال وغالبا ما تسبب لك الكثير من الألم، ولكن الكثير من النساء يحتملون هذا في مقابل الظهور بمظهر رائع، وبمناسبة الحديث عن المظهر الرائعة، نورث ويست أرادت هي الأخرى الظهور بمظهر رائع لذلك استعارت السلسلة الذهبية الغليظة الخاصة بوالدها وقامت بارتدائها، ولقد قامت كيم كارداشيان بنشر صورة ابنتها نورث وهي ترتدي هذه القلادة على الانستجرام.

Tags

مواضيع ذات صلة