هل ابن صابر الرباعي يشبهه.. احكم بنفسك؟! 

حصدت صورة جود هادي ابن الفنان التونسي صابر الرباعي على عدد كبير من التعليقات، وذلك بعد أن نشرت زوجة الرباعي السيدة إخلاص جنيفان أحدث صورة لطفلهما عبر حسابها الشخصي على موقع تطبيق الصور انستقرام.

ويشير موقع “مشاهير” ان جمهور صابر اكد على اعجابه الشديد بجود هادي، وأجمع الكثيرون من محبي صابر الرباعي أن جود هادي يشبهه كثيرا، ويشار ان إخلاص جنيفان هي الزوجة الثانية للفنان صابر الرباعي ولها منه طفلها الأول جود هادي.

ومن جهة اخرى، علم موقع “مشاهير” ان المطرب التونسى صابر الرباعي، وصل مساء الاثنين، إلى فندق «صن رايز كريستال باي» لتسجيل كليب لاول مرة في مدينة الغردقة.

واكد الرباعي أنه سيبدأ تصوير احدث اعماله الفنية بمدينة الغردقة الساحرة مشيرا إلى أنه سوف يصور اغنيتين واحدة مصرية، والثانية خليجية، وتصوير الكليبات يستغرق 4 أيام فقط، وبعدها يرجع إلى تونس، لمتابعة باقي اعماله الفنية.

من جانبه اكد وائل والي، مدير فندق «صن رايز كريستال باي»، أنه سعيد بزيارة الفنان صابر الرباعي إلى مصر بلده الثاني.

وأضاف أنه يعتبر زيارة المطرب الكبير رسالة للوطن العربي والاوربيين بأن مصر بخير، والغردقة وشرم الشيخ من اكثر بلدان العالم امانا، بالاضافة إلى الطبيعة الخلابة، مشيرا إلى أن مصر تفتح ابوابها لضيوفها من جميع انحاء العالم.

وأعلن صابر الرباعي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن استعداده لبدء تصوير احدث اعماله الفنية في مصر الفترة المقبلة وتحديدا في “الغردقة وسيوة”، مشيرا إلى أن التحضيرات على قدم وساق، ويتعاون في الالبوم مع الشاعر المصري هاني عبد الكريم والملحن وليد سعد، تحت قيادة المخرج أحمد المهدي.

Tags

مواضيع ذات صلة