هلّ هلال رمضان في متجر مدن!

أبشرِي، فرمضان على الأبواب، وقد أعدّ متجر مدن لمناسبة حلول هذا الشهر الفضيل،باقة متنوّعة من القطع الفريدة والتصاميم المبهرة التي تضمن تلبية كافة الأذواق والاحتياجات! 

تتصدّر لائحة المعروضات تشكيلة فاخرة من العباءات والقفطانات اليدوية الصنع من متجر “أوريانت 499”. فلا تتأخّري لتختاري الأفضل لكِ من بينطيف واسع من الرسوماتالبارزة، والإبداعات المطرّزة، والألوان النابضة بالحياة، فضلاً عن الأنماط الكلاسيكية. وكوني على ثقة بأنّ عباءات مدنتضمن بروزكِ بأرقى وأبهى طلّةفي أيّ مناسبة كانت، كما أنّها تشكّل هدية مثالية تفرحين بها قلوبأحبّائك.

أمّا إن كنتِ تبحثين عن قطع تزيد من رونق منزلك، فإنّ متجر مدن يضعفي متناولكِ مجموعةً مذهلةً من الأكسسوارات المنزلية من تصميم ندى دبس. بمزجها بينأساليب التصميم المعاصر واللمساتالتقليدية، تحرص ندى دبس من خلال ابتكاراتهاعلى إبراز جمال أي تصميم داخلي. علاوةً على ذلك، يعرض متجر مدن تشكيلةً مذهلةً منالمزهريات، والصواني، وقواعد الكؤوس، والصناديق والسلال؛ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ كل واحدة منهذه القطع مصنوعة من أكثر المواد حداثةًوتمتازبجودة حرفية لا تضاهى. يلبّي متجر مدن أيضاً كافةاحتياجات الضيافة الخاصة بكِ، فيعرض عليكِ صواني من مجموعات “كلاسيك أند فيوجن”لندى دبس وهي مثالية للاستعمال عند تقديم الضيافة للزوار أو حتّى لعرضها كأكسسوار أنيق يزيّن أثاث منزلك. وليس هذا كلّ شيء، إذ تتوفّر لكِ مقاعد عائمة تضفي لمسة أناقة على ديكور منزلك فيما تشكّل مقاعد إضافية ليجلس عليها الضيوف.

نوصيكِ أيضاًبإلقاء نظرة على علب السيجار الخشبية الرائعة ومجموعات طاولة الزهر من بنات أفكارهذه المصممة اللبنانية اللامعة، ونحن على ثقة بأنّالسرور سيغمر أي رجل لتلقّيه هديّة على هذا القدر العالي من التميّز.

من الابتكارات الأخرى التي يستضيفها متجر مدن والتي من شأنها إضفاء لمسة جمالية دافئة على زوايا منزلكِ هي المجموعة المتنوّعة من مصابيح الإنارة الرائعة من تصميم المهندس نايف فرنسيس. أمّا القطعة المفضّلة لدينا في متجر مدن، فهي مصباح “بيفالف” Bivalve، القابل للتثبيت على الجدار أو السقف أو الأرضية. ذلك أنّ شكل الثقوب الذي يتميّز به هذا المصباح يضفي إنارةً تبعث على الدفء والحميمية، ويمكن تعديلها عبر إبعاد قرصيه النحاسيين عن بعضهما البعض لزيادة الوهج بحسب التفضيل. الأمر الذي يشكّل توليفةً مبهرة من الأنماط التقليدية وموادالتصنيع المعاصرة التي من شأنها إضفاء جاذبية على أيّ مكان.

أمّا أحدث عروض متجر مدن فتأتي من المصمم اللبناني خالد الميس. والذي استوحى أحدث ابداعاته، “مشروع الفيشاوي”، من الكرسي الخشبي التقليدي الموجود في المقاهي والحانات على امتداد منطقة الشرق الأوسط والبحر الأبيض المتوسط. أعاد الميس تصنيع هذا الشكل التقليدي مستخدماً مواد فاخرة بما في ذلك خشب الجوز وخشب البلوط، مع إضافات من النحاس والرخام وعرق اللؤلؤ، جاعلاً منها قطعاً من التاريخ الحديث التي ستتناغم دون شك مع أناقة منزلك. بالإضافة إلى كرسي الفيشاوي، تتضمّن المجموعة طاولات، ورفوفاً، ومنصات استوحى تصميمها من التصميم الأساسي لكرسي الفيشاوي، ويمكن رؤية العناصر الأصلية لبنية الكرسي التقليدي في كلّ من ابتكارات هذا المصمّم اللامع. أمّا النتيجة، فهي مجموعة عملية ذات جانب نحتي يتناغم فيه الفن والتصميم تاركاً انطباعاً مدهشاً.

Tags

مواضيع ذات صلة