هشام سليم يرد على الساخرين من ابنته “قسمت”

لم يتمالك الممثل المصري هشام سليم نفسه، وقرر الرد على الساخرين من ابنته “قسمت” التي اتهمتها الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز هي وشقيقتها “زين” بالاعتداء عليها.

وكانت بعض وسائل الإعلام المصرية قد نشرت صورة لفتاة مؤكدة أنها ابنة سليم التي اعتدت على ياسمين عبد العزيز، وسخر الكثيرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي منها، وهذه السخرية لم ترض هشام سليم فصحح المعلومة عبر حسابه الشخصي على موقع Facebook.

فقد نشر هشام سليم عبر حسابه الشخصي صورة ابنتيه اللتين تورطتا في مشادة مع ياسمين عبد العزيز، مطالبا وسائل الإعلام بتحري الدقة.

يذكر أن وسائل الإعلام بدأت تلاحق ابنتي هشام سليم رغم إبعاده لهما طيلة هذه السنوات عن الكاميرات بسبب محضر حررته ضدهما الممثلة ياسمين عبد العزيز تتهمهما بالتعدي عليها.

وبحسب رواية ابنتي هشام سليم، ذهبت ياسمين عبد العزيز لهما في الفيلا الخاصة بهما بالساحل الشمالي وهو مجاور لما تمتلكها ياسمين، طالبة منهما خفض صوت التليفزيون، وكانت تصرخ في وجهيهما.

وأكدت الفتاتان أنهما وافقتها على طلب الفنانة ياسمين، وكانت “قسمت” تتحدث في نفس التوقيت في تليفونها، فظنت ياسمين أنها تصورها وهي منفعلة، فجرت باتجاهها داخل المنزل وتشابكت معها بالأيدي.

خرجت ياسمين وهي منفعلة، واصطحبها زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة لقسم الشرطة لتحرير محضر بالواقعة.

في حين لام الممثل هشام سليم على ياسمين توجهها لقسم الشرطة دون مخاطبته هاتفيا خاصة وأنها تعلم أنهما ابنتيه.

Tags

مواضيع ذات صلة