هدايا عيد الأضحى من أمواج

 

احتفاءً بالعيد، تقدم أمواج مجموعة الهدايا والتي تتكون من عطر، مجموعة الاستحمام والعناية بالبشرة، المجموعة المنزلية، ومجموعة المنتجات الجلدية.

أمواج تقدم “لها”:

عطري ابك ومموار بحلة جديدة وخاصة

يعد عطر ابك للمرأة من أجمل العطور الشرقية ذات التوابل الغنية، حيث تتكون نغماته العليا الحريرية من الكمون، وإكليل الغار، والقرفة وتتخللها باقة ندية من الورد الدمشقي والجرمانيوم، والياسمين، والمغطاة بأوراق الشاي في نغماته الوسطى. أما في قلبه فتتمازج نفحات من العنبر الحلو، والفانيليا، واللبان، والسوسن، في تناغم وانسجام مع عبير مفعم بالباتشول والعود لتستقر في نغماته الأساسية المثيرة. وقد استوحيت ألوان زجاجة الحلة الجديدة لعطر ابك من حجر الجاديت الامبراطوري والذي يروى عنه بأنه يمنع الشر ويذهب اللاَمة، وحجر السواروفسكي الأخضر، كما يعلوها غطاء مطلي بالذهب الخالص وشعار أمواج.

أما مموار للمرأة فينبع من الأفسنتين الحار ليخلف صدى الهالة السحرية للبجعة السوداء وطيف الأزمان والذكريات. وعبر بعثرة عبق نبات مسك الروم وإعادة جمع النغمات العطرية بباقة من الزهور البيضاء والليسيلانج وزهور البرتقال يظهر ذلك التحول والتغير في العطر واضحاً للعيان. وتأتي زجاجة الحلة الجديدة لعطر مموار بكريستال شديد السواد يتدرج نحو ظلال لونية أفتح، تعتليها غطاء فضي اللون مزين بكريستال شواروفسكي الأسود ذات الأوجه العديدة.

كريم للجسم بعطر ليريك للمرأة

يعد ليريك للمرأة من العطور الراقية والغنية بأساسها القائم على الوردة والتي تثني عليها النغمات الزهرية المكونة من إبرة الراعي والياسمين والسوسن. ويكتمل المزيج بنغمات حارة من مستخلص حب الهيل الحار والقرفة والزنجبيل في الطبقة العليا ونفحات من الخشب واللّبان في الطبقة الأساسية. ويأتي كريم الجسم بهذا العطر ليرطب البشرة ويجعلها ناعمة وطرية، كما يحافظ على توازنها وصحتها بطريقة طبيعية وجذابة.

شمعة فيرست روز

فيرست روز كالحب الأول، مزين بالورود الجميلة التي تتوجه عالميا كأول عطر لفصل الصيف. يكتمل هذا العطر بالغرنوفي واللبان التي تزين نغماته الوسطى الخالدة بنغمات المسك الغني. واحتفاءً بالحب، صممت أمواج شموع بعطر فيرست روز التي تعطر الجو لأكثر من 40 ساعة.

مجموعة المنتجات الجلدية بجلد الافعى

بمزيج متباين من الألوان الجذابة وطبعات جلد التماسيح والأفاعي المتميزة بأناقتها وبملمسها الناعم، صممت أمواج مجموعتها الجلدية على يد حرفيين مهرة في فلورنسا. تتنوع المجموعة الجلدية بين محفظات للرجال ومحفظات بطاقات الإئتمان وبطاقات التعريف وحاملات للمفاتيح والحقائب النسائية لمستحضرات التجميل، لتصل الى حاملات جواز السفر.

صناديق خشبية 

تعد الصناديق الخشبية من أمواج الهدية الامثل لهذا الموسم، والتي تم تصميمها باستخدام مزيج من الأخشاب التي تم طلائها تسع مرات لتعطي لمعة لا مثيل لها. وقد زخرفت الصناديق الخشبية المصممة للمرأة بالفراشات الرقيقة من الخارج وبطنت بقماش راقي من الداخل الامر الذي يجعل استخدامها لمدى الحياة كصندوق لوضع الاكسسوارات والأشياء الجميلة. ويتضمن الصندوق الخشبي للمرأة كل من عطر من أمواج سعة 100مل ومرطب للجسم سعة 300مل. ومن العطور المستخدمة في هذه الهدية: جوبليشون، ليريك، ابك، مموار، أونر، انترلود وفايت.

وتقدم له

عطري ابك ومموار بحلة جديدة وخاصة

ابك للرجل هو عطر خشبي شرقي، يتألق بنغمات عليا من عبير التوت والهيل، والزعفران، وجوزة الطيب. كما ويتوسطه المر والجرانيوم اللذان يثيران عبق أريج الزهور المنتشرة في حدائق بلاطٍ ملكي، ليهدأ بمزيج من العود، والباتشول والخروع المطرى بنفحات الجلد في نغماته الأساسية والمنسجم بطبقات من اللبان الذي يمثل روح عطور أمواج. وقد صممت علبة ابك بلون الجلد البني والذي يرمز الى نفحات الجلد المستخدمة في صنع العطر.

أما مموار للرجل فيكشف هذا العطر عن قناعهِ في رحلة اكتشاف الذات ومعرفة ما تخفيه، حيث يبدأ بنفحات من النعنع الأخضر والأفسنتين والشيح ليتوجها نجيل الهند العطري المعبر عن ماهية فلسفة البجعة السوداء واندفاعها وصراعها مع الواقع.

مجموعة الاستحمام بعطر انترلود للرجل

يتمثل عطر انترلود باللحظة التي تبعث التأمل والتآلف مع الذات لاكتشاف جوهر النفس والوصول الى الصفاء الداخلي بعيداً عن لاسكينة العالم الخارجي. وتأتي مجموعة الإستحمام والعناية بالبشرة بعطر انترلود للرجل في قارورات زرقاء اللون موضوعة في علب مزخرفة بالشعار والذي يعبر على نظرة أكثر معاصرة وأناقة للرجل. وتتكون المجموعة من جل معطر للإستحمام وصابون تم ابتكارهما باستخدام أجود المكونات الطبيعية على أيدي خبراء فرنسيين ليحافظ على الجسم وتوازن البشرة.

شمعة ايتيرنال عود

تفتتح نغمات ايتيرنال عود باللوز وخشب الأرز والباتشول، والبردي ونجيل الهند، لتصب في جوهر النغمات المنسجمة مع العود كالجلد، والعنبر واللبان والمر والكمون والتبغ والفانيلا. وقد صممت أمواج شموع بعطر ايتيرنال عود لتعطير الجو لأكثر من 40 ساعة.

مجموعة الدومينو

صنعت جميع منتجات أمواج الجلدية يدوياً وبطريقة تقليدية في فلورنسا بإيطاليا، أرض النهضة التي كانت ولا زالت موطن المنتجات الجلدية الفاخرة على مر العصور. وقد صممت أمواج مجموعة الدومينو باستخدام أرقى أنواع الجلود لتصبح بذلك الهدية المبتكرة لشخص عزيز.

صناديق خشبية 

تعد الصناديق الخشبية من أمواج الهدية الامثل لهذا الموسم، والتي تم تصميمها باستخدام مزيج من الأخشاب التي تم طلائها تسع مرات لتعطي لمعة لا مثيل لها. وقد زخرفت الصناديق الخشبية المصممة للرجل بأشكال هندسية من الخارج وبطنت بقماش راقي من الداخل، الامر الذي يجعل استخدامها لمدى الحياة. ويتضمن الصندوق الخشبي للرجل كل من عطر من أمواج سعة 100مل ومرطب للجسم سعة 300مل. ومن العطور المستخدمة في هذه الهدية: جوبليشون، ليريك، ابك، مموار، أونر وانترلود.

Tags

مواضيع ذات صلة