هبة الدري تنشر الصورة الأولى لطفلها الجديد فهد

هبة الدري عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور الشهير انستقرام تكشف عن الصور الاولى لطفلها الجديد فهد، حيث تظهر هبة الدري مع طفلها لاول مرة بالصورة بطريقة مبتكرة ومميزة.

هبة الدري

الصورة الاولى للمولود الجديد للفنانة هبة الدري

وضعت الفنانة الكويتية هبة الدري مولودها الجديد من زوجها نواف العلى منذ شهر ونصف تقريبا، وأطلق عليه اسم فهد، ولم تنشر أي صور تظهر ملامح الطفل خلال هذه الفترة.

ولكن مؤخرا قامت هبة بجلسة تصوير جديدة تجمعها بطفلها الجديد فهد بطريقة مبتكرة لا تظهر ملامحه، وقامت بنشرها على صفحتها الرسمية على انستقرام.

نالت الصورة إعجاب الكثيرين من محبي ومتابعي هبة عبر انستقرام، وانهالت عليها التعليقات الايجابية والتبريكات والدعوات لها ولطفلها الجديد.

نشرت هبة الصورة وأرفقتها بتعليق عبرت فيه عن مدى حبها له فكتبت:”ثُم إننِي أحببتُكِ للحَدّ الذي لا حَد له baby fahad ماشاء_الله لاحول_ولا_قوة_الا_بالله”.

جدير بالذكر أن هبة احتفلت مؤخرا بطفلها الاكبر بدر، وقامت باستغلال هذه الفرصة لتخضع لجلسة التصوير الاخير مع المولود الجديد.

هبة دائما ما تشارك جمهورها بمجموعة من الصور واللحظات الخاصة بها و بأفراد عائلتها، فقامت الاحتفال ببداية العام الجديد على طريقتها الخاصة.

حيث نشرت هبة صورة مجمعة لها ولافراد عائلتها مع تورتة العام الجديد 2018، وكتبت بها رسالة جديدة دعت فيها أن يحفظ الله لها عائلتها وأصدقائها.

في عامي الجديد اتمنى ان الله مايحرمني من اهلي عزوتي سندي وظهري زوجي واولادي امي وخالتي وعمي ومنمن وندى انتو اجمل سنواتي واعيادي .. اصدقائي وصديقاتي الي دايما واقفين معاي بالحلوه والمره زملائي في الفن الي دايما يساندوني بنجاحاتي ويفرحون لي جمهوري الي دايما يوقف معاي بكل شي صرتو اهلي واقرب من اهلي كل عام وانتو بخير والله لا يحرمني منكم عام سعيد للكل كله حب ونجاح وسعاده لكم 2018 اودع هالعام بالكثير من الانجازات والقادم اجمل بأذن الله

A post shared by هبه الدري (@hebaaldurri) on

جدير بالذكر أن اخر الاعمال الدرامية التي شاركت بها هبة في رمضان الماضي هو مسلسل “إقبال يوم أقبلت” والتي شاركت في بطولته مع هدى حسين، انتصار الشراح، صلاح الملا، صمود.

اما عن أعمالها المسرحية فكان آخر ما قدمته هي مسرحية “شوبيز” والتي تشارك بطولتها مع بدر الشعيبي، وتقوم حاليا بدور البطولة في مسرحية “هاجر” التي تتوقع لها نجاح كبير وأثر طيب لدى جمهورها.

يمكنك أيضا قراءة More from author