هاني شاكر يتعرض لعملية نصب.. ويطالب بالتعويض!!

تقدم النجم المصري الكبير هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، ببلاغ رسمي إلى المحامي العام لنيابات الجيزة ، وكشف من خلاله عن تعرضه لعملية تزوير ، أرتكبها شركاء سابقون له في أحد مشروعاته الخاصة ، كما رفع دعوى قضائية، طالب فيها بتعويض مادي كبير.

هاني شاكر يطالب بتعويض قيمته 5 ملايين جنيه 

وطالب هاني شاكر بتعويضه بمبلغ مالي قيمته 5 ملايين جنيه، عن الأضرار المادية والأدبية التي لحقت به ، حيث أكد عصام اللبان، محامي هاني شاكر، إن ما قاما به هؤلاء الأشخاص ضد نقيب الموسيقيين، يعتبر تزويرًا في أوراق رسمية، وتعسفًا وخطأً في استعمال حق التقاضي.

وأشار اللبان أن هذه الاتهامات تستدعي التحقيق معهما، وإحالتهما للمحاكمة الجنائية، بالإضافة إلى تسببهما للأضرار المادية التي لحقت بموكلة ، فيما تكبده من مصاريف وأتعاب المحاماة للدفاع عن نفسه والتشهير بسمعته.

وأضاف اللبنان أن هؤلاء المتهمين قد حاولا الحصول على مبالغ مالية منه، ليس لهما حق فيها، قاصدين تحميله مشقة التقاضي والأذى به، للضغط عليه من الناحية الأدبية ، وأرفق شاكر في بلاغه عقود الشركة والانفصال عنها وتصفية الحسابات، واستلام كل طرف منهما حقوقه.

ولهذا يؤكد هاني شاكر أن معه ما يثبت أنه لا يحق لأي منهما الرجوع على الآخر بأي شيء ، وهو ما أيدته المحاكم في كافة الدعاوى التي أعلنها شاكر.

هاني شاكر يطالب بالحبس والغرامة لمن يتجاوز في حديثه عن النقابة 

ومن جانب أخر ، قام هاني شاكر، بتدعيم الهيئة القانونية لنقابة المهن الموسيقية بالتنسيق مع المحامي ياسر قنطوش، بتولي شؤونه القانونية لشخصه وبصفته نقيب المهن الموسيقية ، والتكاتف مع المحاميين بالنقابة للتعاون المثمر للردع القانوني للمتجنين على نقابة المهن الموسيقية ومجلسها الحالي والمساس بهيبتها. 

وحرك قنطوش ، وكيلا عن الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية جنحة مباشرة ضد سيد عشماوي عشماوي الشهير “سيد الأبيض” واتهامه بجنحة السب والقذف، على خلفية ظهور الابيض ضيفا ببرنامج “حوار جرئ” الذي يبث على قناة الحدث اليوم الفضائية وأذاع كذبا ان نقابة المهن الموسيقية بها اهدار للمال العام وان الفنان هاني شاكر لا يمثل النقابة وصرح بإساءات لأعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية ونقيبها في شخصهم. 

وأضاف قنطوش في جنحته ، أن هاني شاكر، كان أتخذ قرارا صادر من مجلس ادارة النقابة بإحالة العضو سيد الأبيض الى مجلس التأديب لمحاكمته تأديبيا عما بدر منه من اساءه لمجلس ادارة النقابة ونقيبها في الإعلام. 

هاني شاكر يشعل مسرح الأوبرا بأروع أغانيه

وفي سياق مختلف ، أحيا المطرب الكبير هاني شاكر، واحدة من أقوى حفلات أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، بحضور جماهيري ضخم.

وقدّم هانى شاكر باقة من أجمل أغانيه التي يعشقها جمهوره مثل: نسيانك صعب، لسه بتسألي، قلبي ليك، وبتحبيه، وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير.

Tags

مواضيع ذات صلة