هالة فاخر متهمة بإهمال حفيدتها

تمر الفنانة المصرية هالة فاخر بفترة حرجة هذه الأيام بعد توجيه الاتهام لها بدعم ابنها في تجاهله الإنفاق على ابنته، التي أنجبها طليقته “هالة حسن”.

فقد قالت هالة حسن طليقة ابن هالة فاخر عبر حسابها الخاص على Facebook: ده ابن هاله فاخر.. أنا 22 ومطلقة.. مش مشكلة إني مطلقة ولا سني.. المشكلة إني أم لطفلة أبوها (حسين أيمن حسين صدقي) ابن هالة فاخر.. قرر إنه يتخلى عن بنته وميشوفهاش.

وتابعت: المشكلة إنه مطالب مني أجري بيها على المستشفيات وأدفع كل اللي معايا على الدكاترة والمستشفيات بسبب الأزمة اللي بتجيلها.. ووالدها المحترم وجدتها الموقرة بيدفعوا رشاوي في المحاكم عشان يادوب يرمولي 600 جنيه، وده طبعا مش مكفي أكلها وعلاجها.

وختمت كلامها بالقول: عشان آخد حقي وأعالج بنتي لازم أتجرجر في المحاكم.. علما بإني بشتغل 12 ساعة عشان أعرف أوفر المصاريف دي ومش مكفية!!! مش عارفة أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل.. أرجوكو شيييير..

ونشرت طليقة ابن هالة فاخر مع منشورها صورا لهالة فاخر مع ابنتها، للتأكيد على أنها حفيدتها.

وفي أول تعقيب لها على هذا التصريح، اعترفت هالة فاخر أن أزمة حفيدتها نتيجة “غلطة” ارتكبها ابنها، بحسب تعبيرها وأنهما يدفعان ثمنها حاليا.

وأكدت الفنانة المصرية أنها وابنها يرسلان مبلغا شهريا إلى طليقته من أجل مصاريف حفيدتها، نافية ادعاءات طليقة ابنها بأنها تذهب إلى المحاكم من أجل دفع رشاوي لدفع مبلغ 600 جنيه لها.

واختتمت هالة فاخر تصريحاتها بإبداء تعجبها من سر “الشوشرة” التي تقوم بها طليقة ابنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

Tags

مواضيع ذات صلة