هازال كايا مستاءة من وسائل الإعلام التركية

استاءت الفنانة التركية هازال كايا الشهيرة بـ «نهال» من بعض الأخبار التي نشرتها وسائل الإعلام التركية، والتي ربطت بين ظهورها بفستان جرئ في إحدى حلقات مسلسلها الجديد «ميرال»، وارتفاع نسبة المشاهدة بعد أن كانت نسبة مشاهدته منخفضة مقارنة بالمسلسلات المعروضة.

ويشير موقع “مشاهير” أن هازال نشرت صورة الفستان، وكتبت معلقة عليه: “هذا هو الفستان الذي ارتديته، من المؤسف أن أجد نفسي مضطرة لتقديم توضيح حول الأخبار التي انتشرت بالأمس تحت عنوان «هازال كشفت فارتفع الريتنج»، منّ قام بكتابة هذه الأخبار وضيع، إنه نوع من العنف أن تتوقع مني أن أقع في حيرة اختيار ملابسي خلال عملي، لأرضي العقلية التي كتبت هذا”.

كما قالت هازال: “لا أقبل أن تربط نجاح الحلقة التي يعمل بها أكثر من 100 شخص بما ارتدي، فهذا يسئ لعملهم أيضاً، أنني أدين مثل هذه الأخبار التي تروجها الصحافة ووسائل الإعلام المفترض أنها أقوى وسيلة لزيادة الوعي ودعم مكافحة العنف ضد المرأة”.

هذا وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لفتاة سورية تدعى “ليديا مقصود” والتي لقبوها بشبيهة النجمة التركية “هازال كايا” بطلة المسلسل التركي “العشق الممنوع” المعروفة في العالم العربي باسم “نهال”.

وقالت “مقصود “: “لم أكن أنتبه في البداية إلى الشبه الذي يجمعني بهازال كايا”، مشيرة أن الموضوع بدأ حين دخلت الجامعة، حيث أصبح الأمر يلاحقني وكثرت تساؤلات البعض عما إذا كنت أشبه هازال.

Tags

مواضيع ذات صلة