نيكول سابا ترفض الحضور في Rating بسبب نسرين طافش

علم موقع “مشاهير” أن الفنانة نيكول سابا ألغت موافقتها المتعلقة بالحلول ضيفة على برنامج Rating رمضان، والذي يُعرض على محطات أبو ظبي، النهار المصرية وMTV.

وفي التفاصيل، كانت نيكول قد وافقت على الحضور إلى جانب زملائها في مسلسل “ألف ليلة وليلة: الممثل شريف منير والنجم الشاب آسر ياسين، إلا أنها عادت وأبلغت شركة الإنتاج اعتذارها وذلك بسبب وجود النجمة السورية نسرين طافش التي ستحلّ ضيفةً في فقرة صغيرة ضمن نفس الحلقة.

وحاولت شركة الإنتاج إقناع نيكول بالعودة عن اعتذارها، إذ إنّها تعتبرها ضيفة رئيسية، لكنّها فضّلت الرفض على القبول واعتذرت، ولم يُعرف ما إذا كانت هناك مشاكل بين الطرفين غير مُعلنة أم لا، لاسيّما أنّ نيكول معروف عنها ابتعادها قدر المستطاع عن المشاكل مع زملائها ونشرها في الإعلام.

في هذه الأثناء، علم موقع “مشاهير” أن هناك جزءاً آخر من مسلسل “ألف ليلة وليلة”، يستعد المنتجون لتنفيذه العام المقبل في القاهرة، وأنّ نيكول سابا وقّعت على ذلك إضافةً إلى شريف منير، ولم يُعرف ما إذا كان آسر ياسين سيكون إلى جانبهما العام المقبل أم لا.

لكن السؤال: هل ستوافق نسرين طافش على مشاركة نيكول سابا في جزء آخر من المسلسل بعدما رفضت الجلوس إلى جانبها في مقابلة تلفزيونية تروي حكاية مسلسل اشتركتا في بطولته؟

Tags

مواضيع ذات صلة