نيشان يتسبب في ضجة كبيرة من اجل جورج وسوف

اثار الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان قلق جمهور سلطان الطرب النجم السوري جورج وسوف، بعد ان نشر نيشان مقطعا حواريا لوسوف يظهر عليه علامات التعب ، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”.

وظهر جورج وسوف في تسجيل لم يتعد الـ 15 ثانية، لكن بدت عليه علامات الارهاق والتعب، ووجه التحية الى جمهوره مؤكدا انه “لا يكابر يل يوعد ويوفي”، مما استدعى جمهوره بالقلق والخوف عليه.

هذا وبعدما تردد منذ فترة خبر موافقة الفنان السوري جورج وسوف على غناء شارة مسلسل يقوم بإنتاجه المنتج مفيد الرفاعي وذلك بعدما انتشرت بعض الصور لوسوف برفقة الرفاعي والموزع عادل عايش.

ورجح البعض أن يقوم الوسوف بغناء شارة مسلسل “جريمة شغف” مشيرين إلى أن تتر الأغنية من كلمات هاني عبد الكريم وألحان محمد النادي وتوزيع عادل عايش.

وفي اتصال خاص مع المنتج مفيد الرفاعي، اكد الاخير لموقع “مشاهير” ان الفنان جورج وسوف لن يغني شارة مسلسل “جريمة شغف”، مشيرا إلى أن الصور التي جمعته بالوسوف كانت بمناسبة خاصة ولم تكن ابدا اجتماع عمل للاتفاق على تتر المسلسل.

وأضاف: “الفنان جورج وسوف صديقي ولكن لم نتفق على ان يغني شارة مسلسل “جريمة شغف” وحتى الآن لم نحدد بعد الفنان الذي سيغني شارة المسلسل الذي سيعرض خلال شهر رمضان المقبل”.

 

رحم الله ابو جورج الغالي واطال بعمرك ابو وديع…

A video posted by Neshan Der Haroutiounian نيشان (@neshantv) on


 

قبل ساعات مع ابو وديع الغالي…

A video posted by Neshan Der Haroutiounian نيشان (@neshantv) on

Tags

مواضيع ذات صلة