نوكس تطلق مستحضرات جديدة لمقاومة الشيخوخة وتجديد البشرة 

تتصدر مستحضراتNuxuriance® Ultra قائمة مستحضرات نوكس العالمية لمقاومة الشيخوخة وتجديد البشرة وذلك بفضل تركيبتها التي تعتمد على الملايين من الخلايا النباتية الجديدة: خلايا الزعفران والبوغانفيليا ثنائية الأزهار.

نتائجها في تجديد خلايا البشرة مذهلة!

مع التقدم بالعمر ينخفض بشكل ملحوظ تجديد معظم خلايا الجلد مما يؤدي إلى بدء ظهور علامات الشيخوخة مثل ظهور التجاعيد العميقة وارتخاء الجلد وفقدان البشرة لتماسكها ونضارتها.

طورت أبحاث نوكس تقنية جديدة معتمدةً على خبرتها بالنباتات وذلك لمساعدة البشرة المتضررة على إعادة تجديد نفسها.

تقدم مختبرات نوكس للمرة الأولى الخلايا ثنائية الأزهار التي تتكون عبر تجميع الجزيئات النشطة في زهرة الزعفران الثمينة والخلايا النشطة في زهرة البوغانفيليا. يهدف هذا الابتكار الحاصل على براءة اختراع(1)إلى تعزيز عمل الخلايا ثنائية الأزهار وبالتالي مضاعفة عمل خلايا البشرة وتحفيزها للعمل لمدة 12 ساعة.

تساعد مستحضراتNuxuriance® Ultra علىتجديد خلايا البشرة السطحية وتحسين تركيبة الطبقة الخارجية للجلد.

تحتوي كل عبوة من هذه المجموعة على قوة الملايين من خلايا الزعفران والبوغانفيليا ثنائية الأزهار بالإضافة إلى مجموعة مختارة من المكونات الفعالة للحصول على أفضل نتيجة. 

تقول أليزا جايبس المديرة التنفيذية ومؤسسة مجموعة نوكس “نولي في نوكس اهتماماً كبيراً لتطوير منتجاتنا وإعادة تقييمها، فمن واجبنا تجاه النساء أن نقدم لهن حلولاً فعالة وهذا واجبنا أيضاً تجاه الطبيعة الشريك الأثمن الذي يتحدانا باستمرار ويدفعنا لنكون أكثر جرأةً وابتكاراً”

تتكون مجموعة مستحضراتNuxuriance Ultra® لتجديد البشرة من: 

* مصل مركّز بـ 345 درهم إماراتي

* كريم سائل للبشرة العادية والمختلطة بـ 310 درهم إماراتي

* كريم تجديد مركز للبشرة الجافة والجافة جداً بـ 310 درهم إماراتي

* كريم ليلي بـ 310 درهم إماراتي

* كريم لمحيط العينين والشفاه بـ 235 درهم إماراتي

* واللمسة الأخيرة لجمالك: قناع لإعادة ملء فراغات البشرة بـ 249 درهم إماراتي

Tags

مواضيع ذات صلة