نعومي واتس وييف شرايبر يعلان انفصالهما بعد علاقة استمرت لمدة 11 عام

الممثلة نعومي واتس (Naomi Watts) وصديقها الممثل ييف شرايبر (Liev Schreiber)، أعلنا عن انفصالهما بعد علاقة استمرت لمدة 11 عام، أنجبا خلالها طفلين.

نعومي واتس 47 عام، وييف شرايبر 48 عام، أكدا صحة الأنباء التي تحدثت عن انفصالهما في تصريح مشترك لهما نشر في يوم الإثنين وقالا فيه: “على مدى الأشهر القليلة الماضية توصلنا إلى استنتاج مفاده أن أفضل طريق للمضي قدما بالنسبة لنا كأسرة واحدة هي الانفصال كثنائي ونحن نتطلع كثيرا وبكل الحب والاحترام والصداقة في أعماق قلوبنا أن نقوم بتنشئة طفلينا معا واستكشاف هذه المرحلة الجديدة من علاقتنا”، “”وبالرغم من أننا نقدر كثيرا اهتمامكم بأمرنا ودعمكم لنا، إلا أننا نطلب من الصحافة أن تضع في اعتبارها مصلحة طفلينا وحقهم في احترام خصوصيتهم”.

العلاقة بين نعومي واتس وييف شرايبر بدأت منذ عام 2005 ولقد أنجبا خلال علقتهما طفلين هما ألكسندر “ساشا” (Alexander ‘Sasha’) 9 أعوام، وصمويل كاي (Samuel Kai) 7 أعوام، واتس وشرايبر لم يتزوجا ولكنهما ظلا يعيشان معا طوال السنوات الماضية كأسرة بصحبة طفليهما.

طبقا لما ذكره موقع TMZ فإن بداية النهاية بالنسبة لعلاقة نعومي واتس وييف شرايبر كانت منذ بداية شهر يناير في هذا العام ولقد أكد الموقع أن واتس وشرايبر تحدثا عن الانفصال في ذلك الوقت وبدئا بالفعل في العيش حياتين منفصلتين.

أنباء انفصال نعومي واتس وييف شرايبر جاءت مفاجئة للكثيرين خاصة أنهما ظهرا كزوجين متحابين على السجادة الحمراء في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي والذي أقيم في وقت مبكر من هذا الشهر ولقد شوهد الاثنان متشابكا الأيدي على السجادة الحمراء في المهرجان في العرض الأول لفيلم ” The Bleeder” الذي يشاركان في بطولته وهو فيلم يحكي قصة حياة الملاكم الشهير تشاك ويبنير (Chuck Wepner) وقصة مباراته الشهيرة مع أسطورة الملاكمة محمد علي (Muhammad Ali) في عام 1975.

نعومي واتس وييف شرايبر شوهدا معا للمرة الأخيرة قبل تأكيد أنباء انفصالهما، في يوم 13 سبتمبر وكانا وقتها يقومان باصطحاب طفليهما إلى المدرسة.

Tags

مواضيع ذات صلة