نظام جديد وموثوق للعناية بالشعر 

50 سنة مرّت على إطلاقKérastase للمرّة الأولى فنّ نظام العناية بالشعر داخل صالونات تصفيف الشعر، المستوحاة من البراعة الاحترافية لخبراء تصفيف الشعر.

عام 2011، أطلقت Kérastase أوّل خليط يلبّي المتطلّبات الفرديّة للمرأة، مقدّمة بذلك العناية إلى سطح الشعر من دون إثقال أليافه. فقد مزجت أربعة تركيبات مركّزة للعناية بالشعر مع أربعة مواد فاعلة قوّية لمنح احتمالات عديدة بغية تقديم أنظمة عناية خاصّة بكلّ عميلة، تقوم بتجديد الشعر على الفور مع نتائج ملحوظة، تدوم لفترة طويلة.

أمّا عام 2016 فيشهد على إطلاق نظام جديد مع Fusio Dose من Kérastase الذي يتخطّى حدود المعقول من حيث تلبيةالاحتياجات الفردية بالاستناد إلى تركيبات أكثر فعالية وأكثر شخصية وراحة، ترتقي بعمليّة المزج إلى مستويات أفضل.

تتألّف تشكيلةFusio Dose الجديدة من أربع تركيبات مركّزة وخمسة محفّزات بكميّات معدّلة بشكل مثالي، مع مكوّنات فاعلة عالية الأداء، تمّ اختيارها في حالتها الأكثر نقاوة وتركيزاً لتتمتّع بمفعول سريع على ألياف الشعر. ثمّة أوّلاً التركيبات المركّزة التي تعتني بمشاكل الشعر الأساسية.

يمزج ConcentréOléo-Fusion بين زيتي الجوجوبا والأفوكادو الطبيعيين لمنح الشعر التغذية والنعومة على الفور.

أمّا ConcentréPixelist فيحتوي على مكوّنات فاعلة مشعّة دقيقة لإضفاء الإشراق عليه، في حين يتألّف Concentré Vita-Ciment من السيراميد لإصلاحه وتجديده وConcentréDensifique من البرو- كالسيوم الذي عُزز به لجعل الشعر أقوى وأكثر طراوة في الحال بعدئذ تُمزج Fusio Dose مع محفّز يعالج مشاكل الشعر الثانوية.

Tags

مواضيع ذات صلة