نظام ثوري من شيسيدو لبشرة الرجل

لطالما اشتهر خط منتجات شيسيدو للرجال بتركيبة ثورية وعناصر غذائية تزوّد البشرة بقوة مضاعفة تساعدها على التجدد من الداخل إلى الخارج. وبفضل اعتماده على التقنيات الثورية، حصد خط منتجات شيسيدو للرجال 36 جائزة عالمية في غضون 10 سنوات. تستند هذه المنتجات إلى تقنية Damage Defense Complex الحصرية لحماية خلايا البشرة من خلال تزويدها بالعناصر الغذائية التي تعزز وظيفتها إلى أقصى حد، وتساعدها بالتالي على مقاومة علامات التقدّم في السن. وداعاً إذاً للبشرة الجافة والخشنة والباهتة والدهنية. فكل هذه المشاكل لم تعد تطرح تحديات أمام الرجل بفضل خط منتجات شيسيدو الرائعة، فهي تتميّز بتركيبة مرطِّبة وفاعلة ومنشِّطة لخلايا البشرة ورائحة زكية محسِّنة للمزاج. تضع شيسيدو في متناول الرجل العصري كل هذه المنتجات المبتكرة التي تشكل علاجات فورية النتائج وبسيطة وفعّالة. وفي الآتي، نزوّدك بمعلومات عن منتجات شيسيدو المثالية التي تشكّل نظاماًفاعلاً للعناية ببشرة الرجال فتمنحهم بشرة نظيفة ومرطَّبة ومحمية من آثار ما بعد الحلاقة وغيرها من العوامل الخارجية الضارّة.

الغسول الرغويCleansing Foam

يساعدك غسول الوجه شديد الفعالية والمخصّص للاستعمال اليومي في تنظيف البشرة بعمق والتخلّص من الزيوت الزائدة مع الحفاظ على ترطيبها الحيوي. وبفضل قوامه كثيف الرغوة، يمكن استخدام الغسول كمعجون حلاقة لطيف على البشرة. يحمي غسول الوجه الرغوي الغني بالمكوّنات المضادة للجراثيم من الشوائب والبقع السوداء، ويمنحك وجهاً نضراً منتعشاً للغاية بدون التسبّب باشتداد البشرة أو جفافها.

كريم العناية بمحيط العين Total Revitalizer Eye

يتميّز كريم العناية بمحيط العين الثوري ومتعدّد المهام، بتركيبة منشِّطة تحاكي تركيبة حِقَن حمض الهيالورونيك. يستهدف كريم Total Revitalizer Eyeمشاكل محدّدة في منطقة محيط العين، لاسيما التجاعيد، والجفاف، والانتفاخ، والترهّل، والهالات السوداء. احصل على بشرة نضرة ومشدودة في محيط العينين واستمتع بإطلالة أكثر شباباً. يمنحك كريم TotalRevitalizerEye نتائج ترطيب فورية تدوم طيلة اليوم وحماية معزّزة ضد العوامل البيئية المضرّة بالبشرة.

كريم مركَّزUltimune Power Infusing Concentrate

على غرار الجسم، تتمتّع البشرة بنظام مناعة قد تخف فاعليته مع مرور الزمن بفعل العوامل البيئية الضارّة والإجهاد. ولذلك، ابتكرت شيسيدوالكريم المركَّز Ultimuneلتعزيز جهاز مناعة البشرة متعدّد الوظائف عبر تمكين البشرة من مقاومة العوامل الضارّة التي تتعرض لها يومياً وعلامات التقدم البارزة في السن. ومع الوقت، تحصلين على بشرة أكثر نعومة وأقوى مناعة، وتصبح التجاعيد أقل بروزاً نتيجة تحسّن قوام البشرة ونضارتها.

جلHydro Master Gel

تضع شيسيدو في متناول كل رجل يهتم ببشرته جل ترطيب حيوياً بتركيبة خفيفة ومنعشة يسهل على البشرة امتصاصها،بحيث يمنحه نتيجة فورية تتجلى في بشرة نقية. يعالج الجل البشرة الجافة والخشنة والدهنية تدريجياً فيما يعمل أيضاً على تقليص المسامات البارزة. يتمتّع الجل بقوام مشبع الترطيب يتيح للمنتج التغلغل بسرعة في أعماق البشرة، موفراً بالتالي الترطيبلمدة أطول.

Tags

مواضيع ذات صلة