نصيحة خبيرة الموضة: تعلمناها من إطلالات العارضات الخاصة بالسفر

إطلالات السفر الخاصة بعارضات الأزياء تتميز بكونها إطلالات عصرية وأنيقة ولذلك دائما ما تكون مصدر انبهار لنا بل وأحيانا تجعلنا نفكر جديا في محاكاتها، فمن منا مثلا لم ينبهر بأناقة وجاذبية إطلالات كيندال جينر الخاصة بالسفر وخاصة إطلالتها الجديدة التي شوهدت بها مؤخرا في مطار لوس أنجلوس الدولي والتي ارتدت فيها بلوزة سوداء شفافة مصنوعة من قماش الدانتيل وبنطلون أسود ومعطف أسود طويل أو إطلالات روزي هنتنجتون وايتلي الخاصة بالسفر والتي دائما ما ترتدي فيها الأحذية الأنيقة ذات الكعوب العالية للغاية وغيرها من إطلالات عارضات الأزياء الأنيقة.

إطلالات عارضات الأزياء الخاصة بالسفر تتنوع ما بين إطلالات يمكن تقليدها ومحاكاتها في الحياة الواقعية وأخرى يصعب تقليدها بسبب ارتفاع تكلفتها أو بسبب جرأتها الشديدة ولكن المؤكد أننا تعلمنا الكثير من الدروس المستفادة عن الموضة والأزياء من خلال مشاهدتنا لإطلالات عارضات الأزياء الخاصة بالسفر، تعالوا معا لنتعرف على أهم الأشياء التي تعلمناها من إطلالات السفر لعارضات الأزياء:

جيجي حديد: ارتدي تي شيرت مزين بأشكال أنيقة مع بنطلون جينز ممزق وجاكت من الفراء حتى تحصلي إطلالة سفر عصرية أنيقة تمنحك الدفيء.

روزي هنتنجتون وايتلي: إذا أردت إضافة المزيد من الألوان لإطلالتك بالألوان المحايدة عليك أن تحملي حقيبة نسائية كبيرة ذات لون قوي.

كيندال جينر: إذا كنت تشعرين بالقلق من التعرق عند سفرك في يوم حار أو في رحلة سفر طويلة، فعليك ارتداء ملابس خفيفة، يمكنك مثلا أن تجربي إطلالة كيندال بالـ ” jumpsuit” الحريرية والبلوزة البيضاء قصيرة الأكمام والحذاء الرياضي الأبيض.

هايلي بالدوين: ارتدي بنطلون جينز أنيق وسترة خفيفة لتحصلي على إطلالة عصرية وعملية.

بيهاتي برينسلو: الأحذية الطويلة الأنيقة (مثل حذاء بيهاتي برينسلو الطويل ذو اللون الأحمر الداكن من ماركة Dr. Martens) يمكنه أن يضفي الكثير من الأناقة على إطلالتك العملية البسيطة بالبنطلون الجينز.

ميراندا كير: لا بأس من ارتداء الملابس القصيرة أثناء السفر طالما أنك تحملين معك معطفا طويلا.

أليساندرا أمبروسيو: بدلا من وضع الجاكت الجينز على كتفيك في حالة عدم ارتدائه يمكنك أن تقومي بربطه على خصرك لتحصلي على مظهر عصري وجذاب ويمكنك أيضا ارتداء قلادة طويلة لتزيدي من إطلالتك جمالا.

ليلي ألدرديج: ارتدي سترة سوداء أنيقة مع حذاء طويل أسود مع بنطلون أسود لتحصلي على إطلالة سفر خريفية رائعة.

كانديس سوانبويل: لتحصلي على إطلالة سفر صيفية جميلة يمكنك ارتداء توب قصير مع بنطلون جينز وطالما ستحملين معك جاكت خفيف لترتديه عند شعورك بالبرد.

كارلي كلوس: ارتدي بلوفر أبيض أنيق مع بنطلون أسود وحزام أنيق لتحصلي على إطلالة سفر أنيقة تنحك الدفئ. 

Tags

مواضيع ذات صلة