نصر محروس: فؤاد رفض ظهور الأطفال في أغنية “الحب الحقيقي”،

خلال حواره مع الفنانة إسعاد يونس في برنامجها “صاحبة السعادة”، تطرق نصر محروس للكثير من الذكريات التي جمعته بنجوم شركته، وبدايته في سوق الإنتاج الموسيقي، كما تحدث عن بعض خططه المستقبلية.

بدأ نصر حديث الذكريات مع خطواته الأولى في عالم الإنتاج وطبعه لألبوم محمد عبد الوهاب “من غير ليه” وهو يبلغ من العمر حينها 17 عاما.

كما تحدث عن أول تجاربه في الإخراج مع كارم محمود والتي كانت صدفة بعد تغيب المخرج الأساسي، فكان الاقتراح من نصر والموافقة من كارم محمود.

أما عن خطواته الأولى في عالم الإنتاج فكانت مع “أمين سامي”، وتحدث نصر عن دعم والده له ومساعدة الموزع الموسيقي حميد الشاعري له.

ثم تحدث بعد ذلك عن ألبوم “عاشق الساكس” وعن استعانته بسمير سرور بعد اعتذار حميد الشاعري عن الاستمرار في العمل بالألبوم.

وتطرق كذلك إلى علاقته بالنجوم الذين تعامل معهم، ومنهم محمد فؤاد، والتي كان بها الكثير من النقاش والجدال لأن محمد فؤاد بحسب قوله “نجم يفضل أن يأخذ وقته في التفكير”.

وقال: كان لمحمد فؤاد ردة فعل عنيفة جدا عندما اقترحت عليه غناء أغنية “كمانانا” وقال لي: إنت مجنون، أنا أغني ده يا نصر؟.

كما رفض محمد فؤاد ظهور الأطفال في أغنية “الحب الحقيقي”، إلا إنه وافق في النهاية بعد إلحاح نصر.

كما تحدث نصر أيضا عن تعاونه مع محمد منير، وأنه عند تعاونه معه كان محمد منير نجما كبيرا، وأنه لم يضف إلى منير لكنه بالتأكيد يشاركه جزء من نجاح عملهم المشترك.

وعن علاقته بتامر حسني، وتجربة فيلم “كابتن هيما”، يرى نصر أنه قدم تامر بطريقة مختلفة عن بقية أفلامه، وصرّح أنه يسعى إلى تقديم الجزء الثاني من الفيلم.

Tags

مواضيع ذات صلة