نسرين طافش: لا أفكر بالزواج حالياً

صرحت الفنانة السورية نسرين طافش لموقع “مشاهير” أنها متفرغة تماما لعملها هذه الفترة، فلا وقت للحب لديها، فقالت: «الحب هو الأساس والزواج هو تكليل للحب الحقيقي، وكأي فتاة عازبة هنالك من يتودّد و يبادر لكني أفكر بعملي و عملي فقط في الوقت الحالي».

كما أكدت نسرين لـ “مشاهير” أن الأمومة ليست على مائدة اهتماماتها، حيث قالت: “الأمومة ليست في جدول أولوياتي، هي شعور جميل لكنها ليست في مخططاتي الحالية إطلاقاً، سيان عندي تزوجت أو بنيت أسرة أم لا، أنا امرأة مستقلة وحياتي مثالية، سأكون سعيدة بوجود شريك بالطبع وإن لم يوجد فأنا سعيدة مسبقا”.

ويشير موقع “مشاهير” أن نسرين تشارك في الموسم الرمضاني بأكثر من عمل فني، وأبرزهم مسلسل «خاتون» الذي تجسد فيه الممثلة الشابة دور لفتاة دمشقية مدلّلة لوالدها، لكن شخصيتها العنيدة في المسلسل تجعلها مندفعة، فتقف في وجه الاحتلال الفرنسي إلى جانب الثوار ضد الاستعمار.

وأكدت نسرين أن اندفاعها في المسلسل يتنافى تماماً مع طبيعة شخصيتها، وهذا ما أوضحته بقولها: “لا أشبه اندفاع خاتون إطلاقاً، فقلبي بارد ونفسي طويل لدرجة لا أتوقعها وتفاجئني شخصياً”.

ومن جهة أخرى، ردّت الممثلة السورية نسرين طافش، على تهجمات صديقتها السابقة ديما بياعة، على خلفية ادعائها وجود علاقة بينها وبين زوج ديما الممثل السوري تيم حسن بالقول: ” الموضوع أخذ أكبر من حجمه إعلاميا وباتت معروفة كل الافتراءات والأكاذيب”.

وأضافت: “الدعوى التي أقمتها عليها قائمة في محكمة دبي الجنائية، والحمد لله مستمرة بعملي بقوة ونجاح رغم أنف المغرضين والحاقدين ورغم الغيرة القاتلة، ولا يعنيني أن أتحدث أكثر من ذلك عن هذا الأمر”، وختمت: “أنا وتيم كنا وسنبقى أخوين وزميلين”.

Tags

مواضيع ذات صلة