نسرين طافش تكشف خبايا الطواريد

تشارك نسرين طافش فى مسلسل كوميدي بدوي مؤكدة أن العمل يقدم وللمرة الأولى في تاريخ الدراما العربية، وأنها تلعب دور وضحى وهي شخصية مختلفة عن الادوار التي قدمتها في السابق ، فهي فتاة أحلام الشباب ، كونها فارسة الطواريد ، فشخصيتها قوية ، وفي الوقت نفسه فتاة جميلة ورومانسية ، إلى جانب أنها العقل المدبر للقبيلة.

وتظهر نسرين كفارسة ومبارزة تجيد القتال في المسلسل البدوي الكوميدي الجديد الطواريد المقرر عرضه في رمضان المقبل ، والذي انتهت من تصوير دورها فيه مؤخراً في مدينة العين ، بمشاركة نخبة من نجوم الدراما العربية.

وقدمت نسرين العديد من الأعمال الدرامية المتميزة التي كانت منافسة قوية لأعمال أخرى، عرضت في مواسم الدراما الرمضانية، وغيرها من المواسم، وحول تجربتها مع الطواريد الذي يشاركها بطولته مرح جبر وأيمن رضا وروعة ياسين، وجيني إسبر، ومديحة كنيفاتي، ومن إخراج مازن السعدي قالت: مسلسل جديد من نوعه، فللمرة الأولى أقدم عملاً بدوياً كوميدياً بطريقة معاصرة، بعيداً عن الابتذال، فأنا أحب التنوع في أدواري، خاصة الكوميدية، لاسيما أن الناس بأمس الحاجة لمثل هذه الأعمال ليفرحون في ظل ما يعانيه الوطن العربي من ظروف صعبة.

لست جريئة وحول الصفات التي تجمع بين وضحى ونسرين نفسها قالت: لا أدري.. فأنا لست جريئة جداً في الحياة بقدر وضحى، فهي جريئة ومغامرة لأبعد الحدود، فلا أعتقد أن هناك بعض الصفات التي تجمعنا، فشخصيتها مختلفة عني تماماً، خصوصاً أنني “أحب الهدوء والبعد عن المغامرة، بينما “وضحى” مجازفة ومقاتلة.

Tags

مواضيع ذات صلة