نسرين طافش تكشف السر لعدم زيادة الوزن

كشفت الفنانة الفلسطينية نسرين طافش، لموقع “مشاهير” عن السبب الرئيسي للحفاظ على نفسك من زيادة الوزن، مؤكدة أن الرياضة المنتظمة، والالتزام بنظام غذائي صحي هى الأساس للحفاظ على رشاقة جسدك.

وحرصت نسرين طافش على نشر فيديو لها على “فيس بوك” تستعرض فيه قوامها وجسدها أمام المرأة، مرتديه ملابس مثيرة، كما كتبت عبر تدوينة على “فيس بوك”: “العبوا رياضة، واهتموا بغذائكم، لافته إلى أن من يهتم بصحته و رياضته مش بحاجة لحزام تنحيف الخصر أو فوتوشوب”.

زارت الفنانة نسرين طافش مؤخرا مركز دبي لتأهيل المعاقين الذي يحتفل بيوم متلازمة داون وعيد الام، في ظل انشغالاتها الفنية في الفترة الراهنة، لاحتفال مركز دبي لتاهيل المعاقين بـ “يوم متلازمة داون” و”عيد الام”.

وشاركت طافش الاطفال فرحة هذا العيد بمحبة وحماس، حيث قضت معهم وقتا ممتعا وجلست وضحكت معهم كعمل انساني يجدر بها أن تقوم به كونها فنانة مشهورة ومعروفة.

وفي المناسبة، كرم القيمون على هذا الحفل السنوي نسرين طافش على مباردتها الجميلة هذه وتقديرا لكل عطاءاتها الفنية وقدموا لها درعا مميزا، وقد سمت الاخيرة فور صعودها الى المسرح جميع الحاضرين من عمل تطوعي، ادارة، اطفال ومساعدين وشكرتهم على مجهودهم الشخصي ودعمهم لهؤلاء الاولاد، وعبرت عن فخرها الكبير بهذا التقدير الذي يعني لها الكثير.

هذا وقالت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام”: “من تكريمي في مركز دبي لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة مع السيدة عائشة الدربي مديرة المركز .. شكرا لجهود المركز بمساعدة الاطفال و اهاليهم”.

نسرين التي احتفلت بعيد الام من خلال هذه المشاركة الانسانية، كانت قد توجهت بالكلام مؤخرا الى والدها الذي يبعث في داخلها روح التفاؤل والامل، ويزيدها طاقة وحبا، وقد كتبت له رسالة قصيرة قالت فيها:

“و يبقى رضا الوالدين درع الحماية الحقيقي .. و بركة كل رزق و رحمة من الله في كل خطوة .. و نور في كل تجربة .. كلماتك ابي هي دعاء رضا يصل الى الله ليرضى عني .. ليغمر قلبي بالسكينة و الراحة .. الله يطول بعمرك ابي الرائع انت و ماما التي جعل الله الجنة تحت قدميها عن جدارة و يخليلي اخواتي”.

Tags

مواضيع ذات صلة