نسرين طافش: أغنية Hello لـ”أديل” مليئة بالطاقة السلبية

في أول تعليق لها على أغنية Adele الأخيرة Hello، قالت النجمة نسرين طافش إنها لم تستطع التعاطف معها، بسبب الطاقة السلبية التي تبثها الأغنية، مع تأكيدها على احترامها الشديد للمطربة العالمية.

وقالت طافش: لا أقصد “أديل” بذاتها، بل هي فنانة رائعة، ولكني شخصياً لا تحب الأغاني الحزينة بشكل عام، وأطالب “أديل” بأغنية مبهجة.

ولفتت إلى أنها حاولت من خلال ما نشرته أن تقدم رسالة إيجابية إلى الناس، مفادها ألّا يبقون أسرى الماضي أو تعذيب النفس بالذكريات المؤلمة.

وعبر صفحتها على موقع “انستغرام”، كتبت طافش: مع تقديري واحترامي للمغنية الرائعة أديل ومحبين أديل.. بس كتير هالفيديو واقعي لأنو القصة ما عادت حالة شجن، حلوة الغنية فيها كمية جلد للذات كبيرة وكمية نكد لا طاقة لي عليها.. أنا بالنسبة إلي الحب جميل وبسيط ومفرح وعدى ذلك ما عاد اسمو حب.. والنسيان بالنسبة إلي نعمة رائعة.. وما قدرت أتعاطف مع الغنية ولا بأي شكل.. اعذروني..

كما نشرت نسرين مقطع فيديو لشاب يعلّق بدوره على الأغنية التي حققت ما يقارب الـ394 مليون مشاهدة في أقل من شهر.

وعلّقت طافش تقول: واضحكوا عهالفيديو.. هاد الشب موهوب وكوميدي رهيب تابعوه..

 

??? حنفيييييي ??? مع تقديري و احترامي للمغنية الرائعة آديل و محبين آديل .. بس كتير هالفيديو واقعي لانو القصة ما عادت حالة شجن حلوة الغنية فيها كمية جلد للذات كبيرة و كمية نكد لا طاقة لي عليها .. أنا بالنسبة الي الحب جميل و بسيط و مفرح وعدى ذلك ما عاد اسمو حب .. و النسيان بالنسبة الي نعمة رائعة .. وما قدرت اتعاطف مع الغنية ولا بأي شكل .. اعذروني .. و اضحكوا عهالفيدو .. هاد الشب موهوب و كوميدي رهيب تابعوه ???? #Repost @mohanadalhattab with @repostapp ・・・ RashRash el mozee3a btitkalem 3an o3’neyet Adele el gedeeda. RashRash listens to Adeles new song on TV. Hanafy is the camera man. #RashRash #Arabvines

A video posted by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

Tags

مواضيع ذات صلة